أكرم القصاص - علا الشافعي

الصورة الأولى من داخل كواليس الموسم الثالث لمسلسل The Witcher

الإثنين، 04 أبريل 2022 05:51 م
الصورة الأولى من داخل كواليس الموسم الثالث لمسلسل The Witcher The Witcher
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القائمون على مسلسل الخيال والفانتازيا The Witcher، عن الصورة الأولى من بدء تصوير الموسم الثالث، المقرر طرحه عبر المنصة التليفزيونية نتفليكس بداية من العام المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسمه الأول والثاني وجذبهما لشريحة كبيرة من المشاهدين.

وفى صورة جديدة نشرتها صحيفة Rotten Tomatoes، ظهر من خلالها ابطال العمل في احدى المناطق الثلجية وهما ينتظران تصوير اولي مشاهد الموسم الثالث، بعد ان أعطت الشركة المنتجة الضوء الأخضر لبدء عملية التصوير.

The Witcher
The Witcher

ودار الموسم الثانى لـ مسلسل The Witcher بعد أن فقدت Convinced Yennefer حياتها في معركة Sodden، ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، وهو منزل الطفولة Kaer Morhen.

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.

مسلسلThe Witcher  يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة