أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ميسى ونيمار.. جماهير باريس سان جيرمان تطلق صافرات استهجان ضد راموس

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:23 ص
بعد ميسى ونيمار.. جماهير باريس سان جيرمان تطلق صافرات استهجان ضد راموس سيرجيو راموس،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، الرد على جمهور ناديه الباريسي، عقب مباراة لوريان، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الفرنسي، بعدما شارك بديلا لزميله ماركينيوس، في الدقيقة 72 من المباراة، إلا أنه لم يجد الاستقبال الحار من مدرجات حديقة الأمراء، حيث أطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضده كلما لمس الكرة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن جماهير حديقة الأمراء لم يكونوا سعداء في كل مرة لمس فيها سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق الكرة خلال أول ظهور له بعد شهرين من إصابته ، حيث لاحقته صافرات الاستهجان مع كل لمسة للكرة.

وقالت الصحيفة الاسبانية أن أنصار باريس سان جيرمان لم يغفروا لفريقهم موسمهم المخيب، خاصة طريقة الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي راموس السابق، ريال مدريد .

وأوضحت أن راموس انضم لكل من ليونيل ميسي ونيمار اللذان تعرضا فى وقت سابق لصافرات استهجان من الجماهير في أعقاب انهيار باريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو ، والآن تلقى راموس نفس المعاملة.

وكشفت أن مباراة الأمس كانت الظهور السادس فقط للاعب الأندلسي مع باريس منذ انضمامه في انتقال مجاني من الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية

ويعاني راموس "36 عامًا" من الإصابات منذ وصوله إلى باريس ويبدو أنه من غير المرجح أن ينضم إلى منتخب اسبانيا بقيادة لويس إنريكي في كأس العالم 2022 في قطر.

ومن بعدها نشر راموس صورة له من المباراة، عبر حسابه على "تويتر"، وكتب عليها: "سعيد بالنقاط والعودة إلى الفريق.. لنستمر!".

وانتقل راموس إلى صفوف سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر تمتد إلى صيف 2023، قادما من ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة