أكرم القصاص

خريطة مباريات ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع لقب الدوري الإنجليزي

السبت، 14 مايو 2022 01:00 ص
خريطة مباريات ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع لقب الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماراثون عنيف بين مانشستر سيتي متصدر جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة و ليفربول المركز الثاني برصيد 86 نقطة على اللقب في الموسم الحالي، حيث إنه لازال لكل فريق مباراتان في جدول المسابقة. 

يواجه ليفربول ساوثهامبتون يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري وتليها مواجهة وولفز يوم الأحد الموافق 22 من مايو الجاري أيضا.

بينما يواجه مانشستر سيتي وست هام يوم الأحد الموافق 15 مايو ضمن منافسات الأسبوع الـ37 ويواجه أستون فيلا يوم 22 من شهر مايو الجاري أيضا.

وحافظ النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، على صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفا، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية النسخة الحالية من المسابقة 2021 - 2022. 

وجاء النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام فى وصافة قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، بعد تسجيله هدفا فى مرمى فريق أرسنال، فى اللقاء المؤجل من الجولة رقم 22 من البريميرليج. 

ويمتلك رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 13 هدفا بالتساوى مع الإيفوارى ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، ثم وإيفان تونى مهاجم برينتفورد وجيمى فاردى نجم ليستر سيتي برصيد 12 هدفا. 

 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة