<
أكرم القصاص

عصام الحضرى: إدانة كيروش لى "فشنك".. وسأتعلم من إيهاب جلال

السبت، 14 مايو 2022 12:24 ص
عصام الحضرى: إدانة كيروش لى "فشنك".. وسأتعلم من إيهاب جلال عصام الحضرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الحضرى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى إن الإنسان الناجح عليه العمل بصمت واحترافية ويغلق أذنيه عن الانتقادات السلبية حتى يحقق أهدافه، مؤكدا أنه يسير على هذا النهج في التدريب، كما كان يفعل من قبل وقت أن كان لاعبا.

وأضاف الحضرى خلال تصريحات تلفزيوينة لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة "أون تايم سبورتس 2 " أنه يتعامل مع حراس مرمى المنتخب الوطنى كأصدقاء وليس كمدرب، مؤكدا على ثقته الكاملة في حراس مرمى الفراعنة الأربعة.

وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب أنه على مدار سبع شهور لم يصدر منه أي مشكلة مع حراس الفراعنة، لافتا إلى أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى لم يتدخل في اختصاصاته، وكان يتركه يعمل بكل حرية.

ووصف عصام الحضرى التقرير الذى تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن إدانة كيروش له بـ "الفشنك"، موضحا أن عمله مع الخواجة يعادل 15 سنة في التدريب، لافتا إلى أنه تعلم منه الكثير وسيستفيد أيضا من إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطنى.

وأكد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى أن إيهاب جلال لم يرفض تواجده في الجهاز الفني، مشيرا إلى أن باب الفراعنة مفتوح للجميع بشرط التألق والتركيز الكامل في المباريات حتى يتمكن الحارس من حجز مكانه في المنتخب.

وأشار مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى إلى أنه يتابع الـ18 حارسا في الدورى المصرى، ولكن 7 حراس فقط هم من استطاعوا لفت نظره، مشيرا إلى أنه يتابع محمد الشناوى حارس الأهلى ويتمنى له التوفيق والتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع الأهلى، موجها رسالة لـ أبو جبل حارس الزمالك: "سد ودانك عن الانتقادات وركز وما تسمعش لحد".

وتحدث الحضرى عن التجاوزات التي تعرض لها المنتخب الوطنى أمام السنغال في تصفيات كأس العالم الأخيرة: "لعبت في أفريقيا 25 سنة ولم أر مثل هذا العنف من الجمهور، ولم نتوقع كل هذه الإساءة والتجاوزت".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة