أكرم القصاص

محمد ثروت وزوجته ضيفا "واحد من الناس" على الحياة الإثنين المقبل

السبت، 14 مايو 2022 06:00 ص
محمد ثروت وزوجته ضيفا "واحد من الناس" على الحياة الإثنين المقبل الفنان محمد ثروت
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة فنية وكوميدية يحل الفنان محمد ثروت وزوجته ضيفين لدى الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، يوم الإثنين المقبل.
 
ويكشف ثروت خلال الحلقة والتى تشهد العديد من المواقف الطريفة، معلومات عن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وأفريقيا فى رمى القرص، وهل كان من الممكن أن يكون بطل رياضى مثله؟ وهل وافق والده على خوض ابنه تجربة التمثيل؟ وما سر اتجاه للكوميديا وبراعته فى الأدوار الكوميدية؟
 
كما تكشف زوجته منى عن بداية علاقتها بمحمد ثروت والإعجاب بينهما وأكثر المواقف الرومانسية، وما حدث فى الفرح، وعن مشاركتهما فى العديد من المسلسلات الكوميدية، ومنها سوبر ميرو ومسلسل اللعبة، والعديد من المواقف والأسرار الأخرى والتى يكشفها ثروت وزوجته لأول مرة عنها بـ"واحد من الناس".
 
كما يتحدث ثروت عن إصراره على خوض تجربة التمثيل على الرغم من أنه لم يوفق أكثر من مرة، ورفض فى معهد السينما والفنون المسرحية، ويتحدث عن أكثر إفيهات بتعجب الناس، وأكثر الأعمال الكوميدية القريبة إلى قلبه ومن يتمنى تقديم شخصيته.
 
 
كما يقوم ثروت بالغناء ولأول مرة، ويقدم مجموعة من الرسائل إلى عدد من نجوم الكوميديا "عادل إمام ، وبيومى فؤاد ، فؤاد المهندس، نجيب الريحانى، إسماعيل ياسين، سمير غانم "، ومفاجأة الحلقة مبارة فى كرة السلة بين محمد ثروت وزوجته منى، وأيضا مشهد تمثيلى بينهما، كما يكشف ثروت عن عشقه للعب الأطفال وحبه لقراءة مجلة ميكى وأقرب الشخصيات الكارتونية إلى قلبه.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة