أكرم القصاص

كمال محمود

إيهاب جلال يبدأها مع المنتخب من بعيد ؟

الثلاثاء، 17 مايو 2022 08:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بعيد وبدخول مفاجئ ممثلا في المحترف أحمد حمدي ‘ يبدأ إيهاب جلال مشواره مع المنتخب باختياراته لأول ارتباط له مع الفراعنة بمواجهتي غينيا وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

كل التوقعات وبحسب تصريحات إيهاب جلال كانت متجهة نحو اعتماده علي الوجوه القديمة وعدم ضم لاعبين جدد علي الأقل في أول تجمع له مع المنتخب‘ لكنه فعل الغير متوقع بوجود أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندى الذي ينضم للفراعنة لأول مرة في مسيرته.

 

ضم أحمد حمدي للمنتخب بخلاف أنه مفاجأة في الاختيارات مؤكد سيكون له توابعه في إحداث متغيرات علي تشكيلة المنتخب الأساسية  وكذلك طريقة لعب الفراعنة مع إيهاب جلال عما هو سابق.

 

وجود أحمد حمدي في قوام المنتخب الوطني يكشف أن إيهاب جلال يبحث عن مواصفات فنية تواجه نقصا بغرض ترميم أي تصدع في تشكيلة االفراعنة..

 

 يختلف أحمدي حمدي في كونه لاعبا مهاريا قادر علي المرواغة بدرجة عالية الجودة ويجيد اللعب بكلتا قدميه بنفس القدرة وكثيرا ما سجل أهداف بقدمه اليسري رغم أنه ليس أشول..  ويملك ملكة اللعب في كل مراكز خط الوسط  وأن كان أكثرها إجادة المركز 8  ومنه يكون قادرا علي هز الشباك  لدرجة أنه من أكثر لاعبي الوسط الهدافين .. فضلا عن أنه صاحب تحركات واعية و رؤية في كشف الملعب وصناعة الأهداف‘ بالإضافة إلي كونه وهذا هو الأهم وربما يكون السبب الرئيسي في قناعة إيهاب جلال بإمكانياته أنه لاعب تكتيكي طوع مدربه قابل للتوظيف في مراكز كثيرة بمرونة كبيرة و يملك لياقة بدنية جيدة ويؤدي بكل قوة داخل الملعب ويملك شخصية جديرة بتمثيل الفراعنة.

 

وجود أحمد حمدي يعني أن إيهاب جلال مذاكر للمنتخب كويس ويسعي لإحداث تغييرات ولن يعتمد علي أسلوب أسلافه رغم قصر الفترة التي تولي فيها المنتخب عن أول مباراة رسمية.

 

معلومة .. أحمد حمدي رحل من الأهلي بقرار من حسام البدري مدرب المنتخب الأسبق في صدفة جديدة في تعامل البدري مع الكثير من اللاعبين وعدم قناعاته بهم بعيدا عنه تجدهم متألقين.

 




الموضوعات المتعلقة

من أين الطريق يا أهلى؟

الإثنين، 16 مايو 2022 07:00 ص

حسنا تفعل رابطة الأندية

الثلاثاء، 10 مايو 2022 01:24 م

طلاق المدربين فى الدوري ؟!

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:35 م

إقناع بيرسي تاو !

الأربعاء، 27 أبريل 2022 03:29 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة