أكرم القصاص - علا الشافعي

فوزى لقجع: اختيار ملعب نهائي الأبطال جاء بشكل ديمقراطى ونرحب بالمصريين

السبت، 21 مايو 2022 06:44 م
فوزى لقجع: اختيار ملعب نهائي الأبطال جاء بشكل ديمقراطى ونرحب بالمصريين فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على اختيار ملعب "محمد الخامس" لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى بين الأهلى وفريق الوداد، المقرر لها 30 من شهر مايو الجارى. 

وقال لقجع لموقع "البطولة" المغربي، "ملعب محمد الخامس فاز بتنظيم النهائي ديمقراطيا وباحترام لوائح الاتحاد الأفريقي، عندما تم الإعلان عن الملعب المستضيف لمباراة النهائي، كنا فى مصر وكانت 5 أو 6 منافسات وليس دورى أبطال أفريقيا فقط، ذهبت مرات عديدة لمصر، وفى كل مرة أذهب فيها أشعر أنني في بلدي الثاني، والعلاقات بين الاتحادين المغربي والمصرى جيدة جدا". 

وأضاف رئيس الاتحاد المغربي، "زرت مصر مؤخرا، وشاركنا المصريين فرحة تدشين مقر الاتحاد الجديد، الكل يتذكر فى مصر موقف الاتحاد المغربي فى الاجتماع التنفيذي في أكرا، عندما أعطى الاتحاد الأفريقي شرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لمصر، والكل يتذكر المواقف الأخوية تجاه الاتحاد المصري".

وتابع قائلا، "حين قدمنا ملف الترشح فى السنة الماضية، لم نبك ولم نشتك، واستقبلنا إخواننا الأهلي واحتفلنا معهم، ومحمود الخطيب أعطيته مكانى فى منصة التتويج".

واختتم لقجع قائلا، "السلطات المغربية ستقوم بجميع التحضيرات لاستقبال الإخوة المصريين، فى أحسن الظروف، واتخاذ كافة الإجراءات من أجل تسهيل عملية الولوج للملعب، لإعطاء صورة كروية راقية في المستوى الرياضي والتنظيمي، مشيرا إلى أن المصريين سيكونون في بلدهم الثاني. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة