أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الشوط الأول من جولة الحسم

الأحد، 22 مايو 2022 06:08 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الشوط الأول من جولة الحسم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بعد نهاية الشوط الأول من جولة الحسم الختامية المقامة حالياً بين جميع فرق البريميرليج.

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ونظيره وولفرهامبتون، والمقامة حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة.

بينما أنهى فريق أستون فيلا الشوط الأول متقدماً على مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة المقامة حالياً على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الختامية.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة جمعها حتى الآن من الفوز فى 28 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 96 هدفاً وتلقي 25.

بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز فى 27 مباراة والتعادل في 9 وخسارة لقاءين وتسجيل 92 هداً وتلقي 26.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الشوط الأول كالتالي..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي
ويأمل بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، فى حسم مباراة أستون فيلا مبكرًا للابتعاد عن الحسابات المعقدة خوفًا من ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن السيتيزنز سقط فى فخ التعادل مع وست هام بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية.
 
ويتمسك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذي تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلي كأس رابطة المحترفين وكأس الإتحاد.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

كما تلقى بيب جوارديولا مدرب السيتي دفعة قوية بعودة كل من جون ستونز وكايل ووكر إلي مران السيتي قبل مواجهة أستون فيلا المصيرية، بعد شفائهم من الإصابة وهو ما يعد دفعة قوية على الجانب الدفاعي.
 
وكان بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، قد إستبعد والكر وستونز حتي نهاية الموسم الجاري، بعد الإصابات التي تعرضا لها في المرحلة الأخيرة، حيث ولم يلعب ستونز منذ مباراة ذهاب نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بينما ووكر منذ مباراة الإياب.
 
وعانى مانشستر سيتي دفاعيًا فى غياب ستونز ووالكر، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام وست هام والتي إنتهت على واقع التعادل 2-2.
 
وقد يلجأ بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز إلى الثنائي الدفاعي والكر وستونز من أجل تأمين الجانب الخلفي ضد أستون فيلا خلال مباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي.
 
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..
 
حراسة المرمى: إيدرسون
 
خط الدفاع: فيرناندينيو - جون ستونز - إيمريك لابورت - جواو كانسيلو
 
خط الوسط: رودريجو هيرنانديز - فودين - بيرناردو سيلفا
 
خط الهجوم: خيسوس - كيفين دي بروين -  رياض محرز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة