أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والوداد.. كاف يكشف عن كرة نهائى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:36 م
الأهلى والوداد.. كاف يكشف عن كرة نهائى دورى أبطال أفريقيا كرة نهائي دوري ابطال افريقيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن كرة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا التى ستجمع بين الأهلى والوداد فى المغرب يوم 30 مايو الجارى.
 
ونشرت صفحة كاف على تويتر الكرة التى سيخوض بها بطلا مصر والمغرب المباراة المرتقبة، ومن المنتظر أن يسافر الأهلى إلى الدار البيضاء عصر غد لخوض المباراة المرتقبة التى ستقام فى التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.
 

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى تكليف محمود الخطيب رئيس النادى برئاسة بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مباراة الوداد وتطير بعثة الأهلى عصر غد على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد فى المباراة المرتقبة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز وحصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والـ11 فى تاريخ النادى.

من جانبه كشف ياسر عثمان، سفير مصر فى المغرب، موعد وصول بعثة الأهلى وتطورات الاتفاق مع الجانب المغربى بخصوص البعثة والجماهير، وقال ياسر فى تصريحات تليفزيونية: "الأهلى أخطرنا بوصول البعثة يوم الأربعاء 25 مايو استعدادا لنهائى دورى أبطال أفريقيا".
 
وأضاف: "لم نتلق أى إخطار حتى الآن بخصوص عدد الجماهير التى ستتواجد من مصر، الأمر بين الأهلى وكاف ولم يصلنا شىء"، وتابع: "سيتم عقد اجتماع مع الاتحاد المغربى غدا لنتعرف على التسهيلات التى سيقدمونها بالنسبة للجمهور، وسننسق الأمر مع الأهلى وشركات السياحة لكى تتضح الصورة".
 
واستطرد: "سنقوم بتسهيل كل الأمور للجماهير منذ وصولهم وحتى الرحيل"، واختتم عثمان تصريحاته قائلا: "تم إخطار الجانب المغربى بخصوص التأمين، وأعربوا عن استعدادهم للقيام بكل التسهيلات التى يطلبها الأهلى، وعلى استعداد تام لتوفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلى والجماهير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة