أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق علام للمتحاملين على صلاح: أسطورة فى كل شىء وهو الوحيد اللى سبب خطورة على ريال

الأحد، 29 مايو 2022 08:16 م
طارق علام للمتحاملين على صلاح: أسطورة فى كل شىء وهو الوحيد اللى سبب خطورة على ريال الاعلامى طارق علام
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامى طارق علام من يقلل من محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر ويهاجمه بعد هزيمة نادى ليفربول من ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "تحية ودعم كبير لنجم مصر والعرب وكل العالم النجم العالمي محمد صلاح".

وتابع طارق علام: "بالأمس العالم كله كان يتابع إزاي لوحده كان بيواجه ريال مدريد وأكثر من خمس فرص حقيقية وهو لوحده الذي كان يسبب خطورة علي ريال مدريد وتم اختياره اليوم ضمن فريق أوروبا من أفضل 11 لاعبًا بأوروبا علي مستوي القارة، وأتعجب من بعض الحاقدين وبعض مؤيدي ريال مدريد

وأنا من مؤيدي ريال مدريد ولكن بالأمس كنت أشجع محمد صلاح ثم ليفربول وأتعجب من البعض الذي يهاجم وينتقد محمد صلاح الذي وصل إلي مكانة كبيرة".

وأضاف طارق علام: "بنشوف صور لاعب كوريا الجنوبية سون عندما شارك محمد صلاح بالفوز بلقب الهداف تم استقباله بشكل رائع في كوريا الجنوبية، شوفوا ميسي خلال مشواره الطويل تعرض للكثير من الإخفاقات ولكن الارجنتين والعالم كله يؤيد ويدعم ميسى".

واختتم طارق علام حديثه: "من هنا نقول لمحمد صلاح النجم العالمي ابن الغربية كمل وكلنا ندعم هذه الأسطورة الحقيقية أسطورة بجد فى الأخلاق والعطاء في الانتماء أسطورة في كل شي .. كمل يا صلاح".

با

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة