أكرم القصاص

برشلونة يستعد للاستغناء عن 9 لاعبين فى الصيف

الإثنين، 09 مايو 2022 08:40 م
برشلونة يستعد للاستغناء عن 9 لاعبين فى الصيف ديباي مهاجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قرر الاستغناء عن ما يصل إلى تسعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من القيود المالية على النادي، تمكن تشافي من التعاقد مع لاعبين مثل فيران توريس وبيير إيمريك أوباميانج في منتصف الموسم.

في حين أن العمالقة الكتالونيين قد يتمتعون بقدر أكبر من الحرية في جلب وجوه جديدة في وقت لاحق من عام 2022، اعترف تشافي بأن مشاكل النادي منعتهم من أن يكونوا أفضل المنافسين في السباق للتوقيع مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، يريد تشافي هيرنانديز جمع أموال إضافية من خلال بعض المبيعات البارزة لنجوم الفريق، مع احتمال مغادرة الثنائي الهولندي فرينكي دي يونج وممفيس ديباي بالسعر المناسب.

يزعم التقرير أيضا أن كل من نيتو وكلمينت لينجليت وسيرجينو ديست وأوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي وريكي بويج ومارتن برايثوايت جميعهم متاحون للرحيل.

وتأتي خطة الإصلاح الشامل في ظل رغبة برشلونة المنافسة على لقب الدوري الأسباني الموسم المقبل، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن برشلونة قد جمع ست نقاط أكثر من أي فريق إسباني آخر منذ بداية عام 2022.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة