أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 6 / 2022

الإثنين، 20 يونيو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 6 / 2022 الاسماعيلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20/ 6 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها هروب اللاعب الأرجنتينى فرناندو من النادى الإسماعيلى، وانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبل وانتهائه فى يونيو 2023.

هروب الأرجنتينى فرناندو من الإسماعيلي

فوجئ مسئولو النادي الإسماعيلي بهروب المهاجم الأرجنتينى دييجو فرناندو، حيث تغيب عن مران الفريق اليوم واستخرج بدل فاقد من جواز سفره ليغادر البلاد.
 

منتخب الصالات يتعادل مع العراق 3 / 3 في بطولة كأس العرب بالسعودية

تعادل منتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة مديره الفني هشام صالح، مع نظيره المنتخب العراقي، بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 19 إلى 29 يونيو الجاري.
 
 

رابطة الأندية تنسق مع الأمن لزيادة أعداد الجماهير بعد الالتزام فى القمة

 

يجهز مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز، بالتنسيق مع اتحاد الكرة والجهات المسئولة، إمكانية زيادة الجماهير فى المباريات المقبلة للدوري، بعد الالتزام الجماهيري والمظهر الحضارى فى مباراة القمة التى جمعت الأهلي والزمالك أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 .

 

الدورى الجديد ينطلق فى أكتوبر وينتهى فى يونيو

 

كشف مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز أن بطولة الدوري للموسم المقبل ستنطلق فى الأسبوع الأول من أكتوبر وتنتهي فى الأسبوع الأول من شهر يونيو.

 
 
 
يكثف مسئولو النادي الأهلي محاولاتهم خلال الفترة الحالية للتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أثبتت المباريات الماضية أن الدولي التونسي على معلول أصبح بحاجة ماسة لبديل قوي أفضل من محمود وحيد.
 
 

الزمالك يحيل محمد أبو جبل للتحقيق لرفضه الجلوس احتياطيا فى مباراة القمة

 

قرر مجلس إدارة الزمالك إحالة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للتحقيق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضه الجلوس احتياطياً فى لقاء القمة الذى أقيم بالأمس وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

 
رضا شحاتة مديراً فنياً لأسوان فى الموسم المقبل

نجح مجلس إدارة أسوان فى التعاقد مع رضا شحاتة المدير الفني السابق للجونة لتولى القيادة الفنية لممثل الصعيد فى الموسم المقبل بدورى الأضواء.

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة