أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعدل موقفه من التعاقد مع أبو جبل بسبب الشناوي

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 04:30 م
الأهلي يعدل موقفه من التعاقد مع أبو جبل بسبب الشناوي محمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدل مسئولو النادي الأهلي من موقفهم في ملف التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وتحفظ مسئولو الأهلي في وقت سابق علي ضم محمد ابو جبل رغم عرضه عليهم منذ فترة في ظل تألق محمد الشناوي ووجود الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير الا ان تراجع مستوي محمد الشناوي في الفترة الأخيرة جعل الإدارة الحمراء تعيد النظر في ملف التعاقد مع ابو جبل خاصة وان التعاقد معه سيمنح الأهلي ميزتين الأولي هي التعاقد مع حارس دولي كبير سيمثل اضافة لقوام الفريق والثانية ان التعاقد معه سيساهم في عودة محمد الشناوي لمستواه خاصة وان المنافسة بينهم ستكون علي اشدها كما يحدث بيهم في صفوف المنتخب.

من ناحية أخرى يخضع التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك ، لاختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية مشاركته أمام البنك الأهلي غدا ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى، والتي ستقام في السابعة من مساء الغد.

وخاض الظهير التونسي تدريبات خفيفة مع زملاءه في التدريبات الجماعية أمس دون شكوى من الام الكاحل، ليقرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي خضوع اللاعب لاختبار طبي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الغد من عدمها.

من ناحية أخرى اقترب مسئولو الزمالك من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش الحالى لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل حارس الفريق الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى تماما.

وخرج محمد أبو جبل من قائمة الفريق التى شاركت فى اللقاء الأخير أمام الأهلى بداعى الإصابة بعد عودته من معسكر المنتخب الأخير الذى شهد ثلاث مباريات.

ويحاول مسئولو الزمالك إنهاء ملف تدعيم مركز حراسة المرمى فى أقرب وقت ممكن فى ظل قلة الحراس الجيدين بالدورى، والحاجة الماسة لحارس ثانى بجانب محمد عواد بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل.

ورغم توقيع محمد بسام لأحد الأندية التى تنافس على الدورى، إلا أنه اعترف لمسئولى الزمالك بذلك، الذين أكدوا له أنهم سيقومون بإنهاء الأمر عند هذا النادى حال موافقته النهائية على الانتقال للفريق الأبيض.

وينتهى عقد محمد بسام مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالى، وهو ما جعله يقوم بالتوقيع لإحدى الأندية خلال الفترة الماضية من أجل تأمين نفسه قبل نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة