أكرم القصاص

ذا أثلتيك: محمد صلاح يعود إلى تشيلسي بعد انتهاء عقده مع ليفربول

الخميس، 23 يونيو 2022 01:50 م
ذا أثلتيك: محمد صلاح يعود إلى تشيلسي بعد انتهاء عقده مع ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سوف يستمر داخل في إنجلترا حتى لو رحل عن الريدز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وأكد استمراره في النادي الإنجليزي بالموسم المقبل ولكن التقارير الصحفية تشير وفقا لما أكدته صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن محمد صلاح قد ينتقل إلى تشيلسي لأنه الخيار الأوفر حظًا حال قرر الرحيل عن ليفربول .

شددت الصحيفة على أن على الجانب المالي والفني، تشيلسي كخيار مناسب للفرعون المصري مقارنة بأندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لأن البلوز ليس هناك عداء بينه وبين ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن عودة محمد صلاح،  إلي تشيلسي تجعل نجاحه مضمون ليمحي ذكريات غير جيدة في قلعة ستامفورد بريدج قبل التألق في إيطاليا والانتقال إلى ليفربول.

فيما تري شبكة "فوتبول لندن"، أنه ما يقرب محمد صلاح من تشيلسي، احتمالية تعيين مايكل إدواردز الذي كان يعمل كمدير رياضي في ليفربول بهذا المنصب في البلوز بعد رحيل، مارينا جرانوفسكايا، ويرى تود بوهلي مالك تشيلسي في إدواردز الشخص المثالي.

وأضاف التقرير، أن محمد صلاح يعتبر إضافة كبيرة لصالح نادي تشيلسي إذا حدثت، خاصة وأنه سجل 219 هدفا خلال مسيرته الكروية وهو ما سيفيد المدير الفني، توماس توخيل، في نظامه المرن ولكن الصفقة لن تكون سهلة لوجود منافسين آخرين مثل مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة