أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب ليبيا يسقط أمام غينيا الاستوائية بهدفين فى تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين، 06 يونيو 2022 10:57 م
منتخب ليبيا يسقط أمام غينيا الاستوائية بهدفين فى تصفيات أمم أفريقيا منتخب ليبيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط منتخب ليبيا أمام مضيفه غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب " مالابو الجديد"، ضمن منافسات ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة القارية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة "كان 2023".

وجاء هدفي المنتخب الغيني، في الدقيقتين 51، و84 عن طريق لاعب المنتخب الليبي محمد التهامي بالخطأ في مرماه، وفيدريكو بريكو، ليمنحا غينيا الاستوائية أول ثلاثة نقاط في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى كاس الأمم الأفريقية.

بهذه النتيجة واصل منتخب ليبيا التواجد في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وتلقي هدفين.

بينما تواجد منتخب غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط وبفارق النقاط عن ليبيا جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدفين وتلقي 4.

وجاء تشكيل منتخب ليبيا كالتالي..

"معاذ اللافي، أحمد التربي، سند الورفلي، صلاح فكرون، محمد المنير، محمد التوهامي، بالقاسم رجب، عمر الخوجة، محمد صولة، حمدو الهوني، صالح الطاهر".

وجاء على مقاعد البدلاء كل من:

"أحمد الفيتوري، أحمد بالأشهر، أحمد فكرون، علي يوسف، فاضل سلامة، المهدي الكوت، الشامخ فرج، حامد الثلبة، إبراهيم بودبوس، معاذ عيسي، مؤيد جدور، معتز معروف".

وسبق أن تغلب منتخب ليبيا على نظيره بوتسوانا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه ووسطه جماهيره ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

وشهدت المباراة الماضية حضور 3 آلاف متفرج وذلك بعد سماح الاتحاد الأفريقي "كاف" بهذا العدد، بعد فترة من الحظر على ملاعب ليبيا لدواعٍ أمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة