أكرم القصاص - علا الشافعي

العيد فرحة.. حدائق نمرة 6 فى الإسماعيلية قبلة أهالى المحافظة والزائرين.. فيديو

الأحد، 10 يوليو 2022 10:00 م
العيد فرحة.. حدائق نمرة 6 فى الإسماعيلية قبلة أهالى المحافظة والزائرين.. فيديو حدائق نمرة 6 فى الإسماعيلية قبلة أهالى المحافظة والزائرين
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من حدائق محافظة الإسماعيلية، التي تستقبل الزائرين من كل مكان وخاصة زوار الإسماعيلية الذين يقضون عطلة عيد الاضحى وخاصة حدائق نمرة 6.

 

كما يفضل اهالى الاسماعيلية فى ايام الاعياد الخروج ليلا لاستنشاق الهواء النقى فى الحدائق والمتنزهات على مستوى محافظة الإسماعيلية وشوى اللحوم فى المناطق الواسعة التى تمتاز بالهواء الطلق.

ويفضل الجميع الجلوس على المسطحات الخضراء بالإسماعيلية لنظافتها بالإضافة إلى وجود كافة المرافق بالحدائق والجناين والمسطحات الخضراء .

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمراكز والمدن والمديريات الخدمية والمرافق الحيوية بالمحافظة علاوة على تفعيل غرف عمليات الديوان العام للمحافظة والشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة المهنية على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد.

وشدد على تكثيف الحملات الرقابية للتفتيش على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الرئيسية واللحوم بأنواعها للمواطنين بأسعار مناسبة ومعاقبة المتلاعبين، مؤكدا على الذبح داخل المجازر بالمجان، وضبط أية عملية ذبح خارج المجازر ومصادرة المضبوطات من أجل بيئة نظيفة وذلك حرصاً على سلامة المواطنين.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لمنع أية محاولة للتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة ومخالفات البناء مع تكثيف حملات إزالة التعديات خلال إجازة عيد الأضحى، وتحرير محاضر فورية للمخالفين مع ضبط ومصادرة الأدوات المستخدمة.

وأكد محافظ الإسماعيلية، متابعة توافر المنتجات البترولية ومشتقاتها ومراقبة مواقف الأجرة والسرفيس للتأكد من عدم زيادة التعريفة المقررة ومنع استغلال المواطنين خلال فترة العيد.

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية وتوفير جميع الخدمات الطبية وأطقم التمريض والأطباء لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وموجهاً بتواجد نقاط مركزية ومتنقلة لمرفق الإسعاف علي طول الطرق المؤدية للمحافظة وبالقرب من المصايف.

كما شدد "بشارة" على ضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات للحفاظ على نظافة الشوارع و فتح المتنزهات والحدائق مبكرا لاستقبال المواطنين وتوفير جميع الخدمات لهم مناشداً المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة وعدم ترك أية مخلفات والقائها بالصناديق المخصصة لها .

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (1)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (2)
 حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (3)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (4)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (5)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (6)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

إقبال على حدائق الإسماعيلية (7)
إقبال على حدائق الإسماعيلية 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة