أكرم القصاص

ليفاندوفسكي يجتاز الفحص الطبي في برشلونة

الإثنين، 18 يوليه 2022 08:26 م
ليفاندوفسكي يجتاز الفحص الطبي في برشلونة روبرت ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع اليوم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي للكشف الطبي في نادي برشلونة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال تواجده بمعسكر الفريق الحالي في ميامي الأمريكية.

وكشف الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع "تويتر" اجتياز روبرت ليفاندوفسكي للاختبار الطبي الذي خضع له قبل الإعلان عن الصفقة والمشاركة في التدريبات الجماعية للبارسا خلال الجولة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

في سياق متصل، قال روبرت ليفاندوفسكي: أنا مستعد لتحدي جديد في مسيرتي، أريد أن ألعب في ناد كبير، أنا هنا لمساعدة برشلونة في العودة إلى القمة. 
 
وأضاف ليفاندوفسكي: "تحدثت مع تشافي وكان من السهل اتخاذ قرارى.. أريد الفوز بالألقاب مع هذا الفريق".
 
وتحدث ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد عن خطوة انتقاله لصفوف البارسا والرحيل عن بايرن ميونخ بعد رحلة طويلة مع البافاري في الدوري الألماني قائلا: "سيكون هناك وداع مناسب، أريد أيضا الحصول على هدايا لزملائى فى الفريق والجهاز الفني والموظفين".
 
وعن اختياره اللعب لبرشلونة قال ليفاندوفسكي: "أردت اللعب فى دوري آخر غير الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار فى حياتي".
 
وأضاف ليفاندوفسكي: "أردت العيش فى مكان آخر، واكتشاف شيء جديد مع عائلتي، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار، لولا ذلك الآن فربما لم يكن ذلك ممكنا أبدا، لقد كانت فرصة لمرة واحدة في العمر".




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة