أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يجري تعديلات على تشكيل الأهلي ويطبق سياسة "التدوير" بمباراة المقاصة.. إراحة معلول وفتحي ومنعم.. الدفع بفخري ووحيد وأيمن أساسيين.. حسام حسن يقود الهجوم الأحمر.. ومحمود فهمي وامو يقودان هجوم الفريق الفيومي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 08:22 م
سواريز يجري تعديلات على تشكيل الأهلي ويطبق سياسة "التدوير" بمباراة المقاصة.. إراحة معلول وفتحي ومنعم.. الدفع بفخري ووحيد وأيمن أساسيين.. حسام حسن يقود الهجوم الأحمر.. ومحمود فهمي وامو يقودان هجوم الفريق الفيومي الاهلي والمقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي في مباراته ضد المقاصة اليوم الأربعاء عدة تغييرات قبل مباراته ضد المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري، بعدما ركن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز إلى تطبيق سياسة التدوير وإراحة أكثر من لاعب من الأساسيين مثل علي معلول وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، مع الدفع بالثلاثي محمد فخري وأيمن أشرف ومحمود وحيد في التشكيل الأساسي للأهلي.

 

تشكيل الأهلي

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي تقام مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمود وحيد - أيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج - رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - محمد فخري.

الهجوم: حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود متولي - حمدي فتحي - وليد سليمان - علي لطفي - علي معلول - محمد محمود - لويس ميكيسوني - محمد هاني - زياد طارق.

 

تشكيل المقاصة

فيما أعلن عيد مرازيق المدير الفني للمقاصة تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الأهلي اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية.

ويتكون تشكيل المقاصة ضد الأهلي، رمضان مصطفى في حراسة المرمى، وهشام حافظ وأحمد منعم ومحمد محسن ليلة ومصطفى كاجو في الدفاع، علي المصري وخالد صلاح وسيرجي ايريك وأحمد عيد في الوسط ومحمد عادل امو و ومحمود فهمي في الهجوم.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من، علي فتحي وحسام عبد الواحد وكريم حلاوة ومحمد مسعد وجون افيري ومحمد الضرف ومحمود عادل وأحمد طارق سليمان وأحمد رأفت.

 

سواريز يعاين الملعب

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: ‏محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

FYsTREwWYAE7YVt
 
296015771_8146791575363289_8469502950220988431_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة