أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يهدد مرمى مانشستر سيتي مبكرا فى الدرع الخيرية.. فيديو

السبت، 30 يوليو 2022 06:19 م
محمد صلاح يهدد مرمى مانشستر سيتي مبكرا فى الدرع الخيرية.. فيديو حسرة محمد صلاح على الفرصة الضائعة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى مرمى مانشستر سيتى بفرصة خطيرة بالدقيقة الثالثة من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتى، في الدرع الخيرية بافتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

وتسلم محمد صلاح كرة رائعة من فابينيو واقتحم بها منطقة جزاء السيتي ليمر ويسدد كرة قوية ولكنها فى الشباك الخارجية لمرمى الحارس إيدرسون.

 

ويسعى محمد صلاح لحصد لقب الدرع الخيرية لعام 2022 ليجمع بشكل نهائي كافة الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

ونجح محمد صلاح في حصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي الا أنه لم يحظى بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتان قبل سابق.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقين في بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

ويخوض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي".

فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة