أكرم القصاص

روح إيجابية.. محمد الننى يشجع نفسه فى آرسنال

الخميس، 07 يوليه 2022 10:00 م
روح إيجابية.. محمد الننى يشجع نفسه فى آرسنال محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدولي المصري محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي صورة له عبر الحساب الرسمي لمواقع التواصل الاجتماعي خلال أدائه التمارين البدنية في تدريبات الجانرز.

وعلق محمد النني على الصورة قائلاً: "روح إيجابية" في إشارة الى الفترة التي يعيشها حالياً مع نادي ارسنال وسعيه الدائم للظهور في التشكيل الرسمية للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل".

رتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لتصل الى 11 مليون يورو، ما يوازى 215 مليون جنيه مصرى بعد أيام قليلة من إعلان ناديه تمديد تعاقده لنهاية الموسم المقبل.
 
ونجح محمد النني في رفع قيمته التسويقية بواقع مليوني يورو ما يوازى 39 مليون جنيه بعدما توقفت في السابق عند 9 ملايين يورو.
 
وأوضحت شبكة ترانسفير ماركت أن محمد النني حجز الترتيب 842 بين أغلى لاعبي العالم و252 في الدوري الإنجليزي الممتاز والسابع عشر في نادى أرسنال.
 
بينما جاء محمد النني في المركز الثاني بين أغلى اللاعبين المصريين، ورقم 74 بين لاعبي الوسط المدافع، و52 بين النجوم العالميين مواليد عام 1992.
 
وكانت أول قيمة سوقية لمحمد النني مع نادي المقاولون العرب في 27 سبتمبر 2010 والتي كانت 25 ألف يورو فقط.
 
ويستكمل محمد الننى، نجم منتخب مصر المحترف فى الدورى الإنجليزى، رحلة الاحتراف والنجومية، بعدما أعلن أرسنال بشكل رسمى تجديد عقد الدولى المصرى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.
 
واحتفل النجم محمد الننى باستكمال مشواره مع الأرسنال بنشر صورتين الأولى مع أسرته والثانية لحظة التوقيع على العقد الجديد، وعلق قائًلا "ما يقارب من 7 سنوات مع أرسنال، لكن لا يبدو أنها كافية مازلت أتعلم، مازلت أتطور، وأريد أن أفعل الكثير من أجل الفريق والنادى الذى أحبه، سعيد وفخور وممتن لتجديد عقدى مع أرسنال، سأبقى فى المنزل".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة