<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 14 / 8 / 2022

الأحد، 14 أغسطس 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 14 / 8 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها إعلان فيريرا، المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق التى تواجه الإسماعيلى غدا فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وتأهل الأهلى لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، بينما تأهل سموحه للدور نصف النهائى بعد الفوز على السويس بهدفين نظيفين. 

الأهلي يهزم المقاصة 1 - 0 ويتأهل إلى ربع النهائي ويتجنب مفاجآت الكأس

خطف فريق الأهلي فوزا مهما على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الأهلي لملاقاة المقاولون العرب في دور الثمانية لبطولة الكأس.

سموحة يهزم السويس بهدفين نظيفين ويتأهل للدور نصف النهائى لكأس مصر

حقق فريق سموحه فوزًا غاليًا على منتخب السويس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما باستاد السويس ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر ليتأهل الموج الأزرق للدور نصف النهائي للبطولة .

فيريرا يختار 20 لاعبا لمواجهة الإسماعيلى فى الكأس.. وغياب الونش

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء غد الاثنين باستاد القاهرة، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

فيريرا يعيد عبد الغني لخط دفاع الزمالك أمام الدراويش لتعويض غياب الونش

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على إعادة محمد عبد الغني لخط دفاع الفريق من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش فى مواجهة الإسماعيلي غدا الإثنين.

الإسماعيلى يختار 22 لاعبا لمواجهة الزمالك فى كأس مصر

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، قائمة لاعبيه استعدادًا لملاقاة الزمالك ضمن منافسات كأس مصر.

فيريرا يخصص فقرة لتسديد ركلات الترجيح استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بالكأس

خصص البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، فقرة خاصة من مران اليوم لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح وذلك قبل مواجهة الإسماعيلى غدا فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها بإستاد القاهرة .
 
 
حسم المنتخب الوطني لكرة السلة تحت 18 عاما نهائي بطولة أمم أفريقيا للشباب بعد الفوز على منتخب مدغشقر ليتوج الفراعنة باللقب مساء اليوم الأحد.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة