أكرم القصاص

موسيماني يرد على تقارير عودته لتدريب الأهلى

الخميس، 18 أغسطس 2022 08:48 م
موسيماني يرد على تقارير عودته لتدريب الأهلى موسيماني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق لفريق الأهلى، على التقارير الصحفية التى ربطته بالعودة مرة أخرى لتدريب المارد الأحمر من جديد، بديلا للبرتغالى ريكاردو سواريز، فى ظل عدم تقديمه نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

وتحدث موسيمانى لصحيفة "أيديسكي تايمز" الجنوب أفريقية، على هامش حضوره مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، بمناسبة حصوله على شهادة التدريب "كاف pro "، قائلا:"أدينا مهمتنا بشكل جيد مع الأهلى وسعداء بما حققناه مع الفريق، الأمر ينتهى هنا، لا أريد التعليق على مع يحدث مع الفريق، ويجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك". 

وأضاف قائلا:"فزنا بالعديد من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها، كان لدينا مهمة وقمنا بتنفيذها ونحن سعداء بما حصلنا عليه، وفعلنا ما كان من المفترض أن نفعله". 

وعقد اتحاد الكرة جنوب أفريقيا برئاسة دانى جوردان، مؤتمرا صحفيا بحضور بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للنادى الأهلى بعد حصوله على شهادة التدريب .

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد جنوب أفريقيا على موقع تويتر بيانا أكدت فيه أن موسيمانى بعد حصوله على شهادة التدريب الصادرة من الاتحاد الأفريقي هو الآن مؤهل للتدريب فى أى مكان بالعالم".

من جانبه قال موسيمانى: أشعر بالتواضع للاعتراف بالاتحاد الخاص بي.. والاتحاد المغربي على كل دعمهم برخصة CAF Pro. 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة