أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يفوتك.. مواجهات قوية تنتظر المحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا

الخميس، 18 أغسطس 2022 09:00 ص
لا يفوتك.. مواجهات قوية تنتظر المحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض العديد من المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى، مواجهات قوية في الجولة المقبلة من منافسات دوريات القارة العجوز بالموسم الجاري 2022-2023.

كلاسيكو إنجلترا ينتظر محمد صلاح

ولعل أبرز هذه المباريات كلاسيكو ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين المقبل.

وتعثر ليفربول بعدما تعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.

 

الننى ورفاقه فى مواجهة بورنموث

ويحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى ضيفا ثقيلا على بورنموث، يوم السبت المقبل 20 أغسطس، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مواجهات قوية تنتظر مصطفى محمد ومرموش

وفي الدوري الفرنسي، ينتظر فريق نانت الذى يضم المهاجم المصرى مصطفى محمد مواجهة قوية أمام نظيره مارسيليا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي.

أما في الدوري الألماني، يلتقى فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر مرموش مع نظيره شالكه، يوم السبت المقبل على ملعب " فوكسفاجن أرينا"، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة