أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

بشائر الخير

الأحد، 28 أغسطس 2022 09:25 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولي وزارة الداخلية اهتمام خاص بـ"الأمن الإنساني" و"المجتمعي"، ومن ثم جاءت المبادرات الإنسانية، الرامية لمساعدة المواطنين، ورسم البسمة على الوجوه.

دعوة وزارة الداخلية لسكان منطقة بشائر الخير بالإسكندرية لقضاء يوم ترفيهى بنادى الشرطة بالإسكندرية، لإتاحة الفرصة لهم لممارسة جميع الأنشطة الرياضية، تعزز من قيم الأمن الإنساني، وتدعم التواصل الدائم مع قاطني المجتمعات الحضارية الجديدة، التى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشائها كبدائل للمناطق التى شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها، وذلك لتوفير "حياة كريمة" لهم ترتقى بطموحات وتطلعات الأجيال القادمة من البراعم والشباب لتغيير حياتهم للأفضل.

وفي مشهد متحضر وراقي، استقبلت وزارة الداخلية، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، البراعم والشباب بنادي الشرطة بالإسكندرية، ووزعت عليهم الهدايا الرمزية والملابس الرياضية، وأتاحت الفرصة لهم لممارسة كافة الأنشطة الرياضية.

هذه الدعوة الرائعة، كان لها بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور فى نفوس براعم وشباب منطقة بشائر الخير وأولياء أمورهم الذين تقدموا بخالص الشكر لرئيس الجمهورية على التغيير الذى طرأ على حياتهم للأفضل فى ظل "حياة كريمة" وفرها لهم الرئيس ، كما أعربوا عن خالص تقديرهم لوزارة الداخلية ، وعلى ما لمسوه من إهتمام يؤكد مدى حرص رجال الشرطة على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

هذه الدعوة لم تكن الأولى من نوعها، فقد سبقها دعوة قاطني منطقة الأسمرات لقضاء يوم ترفيهي في اتحاد الشرطة الرياضي، في مشهد مبهج أدخل السرور على قلوب الأطفال.

وتزامنا مع هذه التحركات الإنسانية لوزارة الداخلية، تنطلق خلال يومين مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، من خلال شوادر منتشرة على مستوى الجمهورية، فضلا عن توزيع حقائب مدرسية على الطلاب بالمناطق الأولى بالرعاية، لتتشابك الجهود وتؤتي بثمارها المرجوة.

 

 




الموضوعات المتعلقة

فتشوا عن السعادة

السبت، 27 أغسطس 2022 01:53 م

"حميات العباسية".. هنا يتبدد المرض

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 03:36 م

الانضباط المروري بالجيزة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 01:40 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة