<
أكرم القصاص

الإسماعيلى ينهى ستعداداته لمواجهة الطلائع

الإثنين، 29 أغسطس 2022 10:18 م
الإسماعيلى ينهى ستعداداته لمواجهة الطلائع الاسماعيلى
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ألفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي، مرانه الأخير مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدورى العام.

ويستضيف الدرأويش، الفريق العسكرى غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

وركز خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلى والقائم بأعمال المدير ألفنى للفريق الأول، على بعض النواحى الفنية والتكتيكية خلال المران بعدما استقر على ضم عدد من العناصر الشابة إلى قائمته المقبلة على رأسهم عبد الله محمد وعمر الساعى ومحمد إيهاب وحسن صابر ومحمد زيدان.

وحرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران لتدعيم وتحفيز شباب الدراويش على تقديم مردود إيجابى خلال اللقاء المقبل.

وكان عمر رضوان حارس مرمى الإسماعيلي، قد انتظم فى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وهى إجهاد فى العضلة الضامة والتى أبعدته عن مواجهة إنبى الأخيرة بمسابقة الدوري.

فيما أكد عمر الغنيمى نائب رئيس نادى سموحة والمكلف من مجلس الادارة بملف فريق كرة القدم، أن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق مستمر ، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق والتجديد لموسم جديد .
 
 
وأضاف نائب رئيس سموحة فى تصريحات صحفية ، ان عبد الحميد بسيونى نجح فى تحقيق الهدف المطلوب حتى الآن وهو المشاركة فى البطولة العربية والوصول إلى قبل نهائى كاس مصر والمنافسه عليه ، مؤكدا كل الدعم للجهاز ألفنى فى مباراه فاركو غداً والحصول على المركز السادس .
 
وقال الغيمى ، أن  هناك جلسه تم الترتيب لها عقب انتهاء مباريات الدورى لبحث التقرير المقدم من بسيونى والخاص باللاعبين واصدار القرارات المناسبه للنادى وكذلك التدعيمات للموسم الجديد ووضع استراتيحية فريق كرة القدم بالنادى للموسم المقبل.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة