أكرم القصاص

أرسنال يبدأ التحرك لضم خط وسط بعد إصابة النني

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 12:41 م
أرسنال يبدأ التحرك لضم خط وسط بعد إصابة النني محمد النني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسؤولي أرسنال الإنجليزي، لضم لاعب خط وسط قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد إصابة النجم المصري محمد النني.

ذكرت صحيفة "ذا أثليتك"البريطانية في تقرير لها، إنه من المتوقع غياب محمد النني، لفترة طويلة عن أرسنال بعد إصابته الأخيرة ضد فولهام بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأشار التقرير، إن إدارة أرسنال تبدأ في التخطيط لضم لاعب وسط، لتعويض محمد النني بعد إصابته الأخيرة، خاصة في ظل إستمرار غياب الدولي الغاني توماس بارتي الذي يعان من إصابة عضلية.

أكمل، إنه بوجود النني كانت إدارة أرسنال، تسعي لضم لاعب وسط لسد فراغ بارتي، لكن بعد إصابة الدولي المصري، سيكثف الجانرز من مساعيه لإيجاد لاعب وسط مناسب قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الحالية.

أوضح التقرير، إن مسؤولي الجانرز، كان يركزون على التعاقد مع مهاجم جديد، وكان الهدف الأول هو بيدرو نيتو، لاعب وولفرهامبتون، لكن هناك صعوبات في ضمه لتمسك الذئاب به، وسيكون ميخالو مودريك مهاجم شاختار دونيتسك الأوكراني البديل المناسب له.

أنهي التقرير، إن الجانب المالي يصعب من مهمة أرسنال، في ضم مهاجم ولاعب وسط الصيف الجاري، وقد يختار مسؤولي النادي التعاقد مع مهاجم، والإعتماد على اللاعب ألبرت سامبي لوكونجا، الذي يمكنه اللعب كلاعب خط وسط كبديل للنني.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة