أكرم القصاص

12 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدوري قبل مواجهة الجونة.. تعثر الأهلي وبيراميدز يوسع الفارق إلى 6 نقاط.. فيوتشر يبحث عن استعادة المركز الرابع أمام المحلة .. المقاولون يتمسك بالأمل ومهمة انتحارية للجونة

الجمعة، 05 أغسطس 2022 06:30 م
12 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدوري قبل مواجهة الجونة.. تعثر الأهلي وبيراميدز يوسع الفارق إلى 6 نقاط.. فيوتشر يبحث عن استعادة المركز الرابع أمام المحلة .. المقاولون يتمسك بالأمل ومهمة انتحارية للجونة مباراة الزمالك وبيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة هامة في التاسعة مساءً عندما يصطدم بفريق الجونة، باحثاً عن إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده من أجل استمرار الانتصارات والتربع على قمة الدوري العام مبتعداً عن أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز بعد تعثرهما في الجولة 28 الماضية من عمر المسابقة.
 
وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام فاركو ليفقد نقطتين جديدتين في سباق الحصول على اللقب، بينما خسر بيراميدز أمام الزمالك في الجولة 28 بثلاثية نظيفة ليبتعد هو الآخر عن المنافسة على اللقب بعدما كان قريباً في النقاط من الزمالك.

12 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدوري

 

12 نقطة فقط باتت تفصل نادي الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، والتتويج باللقب رقم 14 في تاريخ مشاركة الأبيض بالبطولة المحلية، حيث يحتاج الزمالك إلى الوصول للنقطة 78، ليتوج باللقب دون النظر لنتائج منافسيه، ففي حالة فوز الأهلي وبيراميدز بباقي مبارياتهم في المسابقة لن يتخطوا حاجز الـ 77 نقطة.

فيوتشر يبحث عن استعادة المركز الرابع أمام المحلة

 

في المركز الرابع يدور صراع آخر من نوع خاص، بين فيوتشر وطلائع الجيش، ويتوقف ترتيب الجدول في كل جولة على نتائج فريقين وهما فيوتشر وطلائع الجيش، حيث تساوى الفريقان في النقاط وانحاز فارق الأهداف للطلائع ليحتل المركز الرابع، ويترقب فيوتشر خوض مباراته في الجولة 29 أمام غزل المحلة وتحقيق فوز صعب من أجل الابتعاد بفارق 3 نقاط عن الطلائع واستعادة المركز الرابع، حيث يبلغ رصيد الفريقين في الوقت الحالي 45 نقطة لكل منهما.

المقاولون يتمسك بالأمل

 

يتمسك نادي المقاولون العرب تحت قيادته الفنية الجديدة لشوقي غريب، بأمل البقاء في الدوري العام، خاصة بعد تعثر إيسترن كومباني في الجولة الحالية بالهزيمة أمام إنبي، إلا أن مهمة ذئاب الجبل صعبة، خاصة أنهم بحاجة للفوز على بيراميدز لتخطي إيسترن كومباني والتقدم بخطوة بعيداً عن المركز قبل الأخير الذي يحتله المقاولون حالياً برصيد 25 نقطة.

الجونة في مهمة انتحارية

 

تعتبر مهمة فريق الجونة هي الأصعب في الجولة 29، خاصة وأن الفريق الساحلي الذي يحتل المركز الـ 15 حالياً برصيد 27 نقطة، سيخوض مواجهة صعبة مساء اليوم أمام الزمالك المتصدر، ويحتاج الجونة إلى الفوز على الفريق الأبيض للتقدم والابتعاد عن دوامة الهبوط.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة