أكرم القصاص

اعرفى الفرق بين أنواع أجهزة تدليك فروة الرأس المختلفة واستخداماتها

السبت، 06 أغسطس 2022 04:00 ص
اعرفى الفرق بين أنواع أجهزة تدليك فروة الرأس المختلفة واستخداماتها فرش الشعر
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت في الآونة الأخيرة عدة أدوات تباع على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصات البيع أون لاين، لتدليك فروة الرأس، مؤكدين أن لها العديد من الفوائد منها التخلص من التوتر وجعلك تشعر بالراحة، بالإضافة الى تنشيط الدورة الدموية وتقليل مشاكل الشعر مثل التساقط الكثيف، لذلك نستعرض مجموعة من تلك الأدوات لتستخدميها بنفسك في المنزل بدلا من الذهاب إلى صالونات العناية بالشعر.

فرش لتدليك فروة الرأس
فرش لتدليك فروة الرأس
 
فرشاة شامبو فيتاجودز لتدليك فروة الرأس
فرشاة شامبو فيتاجودز لتدليك فروة الرأس

فرشاة الشعر المصنوعة من السيليكون الناعم

يصنع هذا الجهاز لتدليك فروة الرأس من شعيرات سيليكون ناعمة متوافقة مع جميع تسريحات الشعر من السميكة إلى الرفيعة ومن القصيرة إلى الطويلة ويناسب التصميم المريح لمدلك فروة الرأس راحة يدك تمامًا وهو خفيف الوزن وسهل الإمساك به.

 

مدلك فروة الرأس المدببة

هي أداة غنية بالتورمالين، وهو معدن يعزز صحة ولمعان الشعر، يعمل مدلك فروة الرأس على اختراق فروة رأسك وتشجيع التجدد الطبيعي للخلايا. عند تشغيل جهاز التدليك على فروة رأسك، فإنه يساعد على فتح المسام المسدودة التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور قشرة الرأس وتحفيز نمو الشعر. هذه إحدى الحيل لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع للحصول على نتائج أفضل، جربي إقرانه بزيت الشعر. ليساعد على الاسترخاء ويعزز نمو الشعر.

 

فرشاة شامبو لتدليك فروة الرأس

بضغطة سريعة على الزر، ستجد نفسك تنغمس في تدليك محفز لفروة الرأس، تم تصميم مدلك فروة الرأس هذا بتصميم مقاوم للماء، وهو مصمم للاستخدام اليومي تهتز الأطراف المطاطية برفق لضمان رغوة غنية بالشامبو، بينما تقشر فروة رأسك برفق لإزالة القشرة في نفس الوقت، يساعد المدلك في تعزيز نمو الشعر. يعد استخدام فرشاة فروة الرأس أحد أسرار محترفي الشعر لإبقاء الشعر جاهزًا.

 

مدلك فروة الرأس للتخلص من للقشرة

تصنع هذه الأداة من شعيرات السيليكون، يوفر مدلك فروة الرأس هذا إحساسًا تحفيزيًا عميقًا يساعد على تنظيف وتقشير فروة الرأس ويعد علاجًا طبيعيًا لقشرة الرأس باستخدام حركات دائرية، يستخدم مدلك فروة الرأس لإزالة المنتجات المتراكمة على فروة الرأس وبقايا الجلد لتقليل ظهور القشور على فروة رأسك، ويمكنك استخدام جهاز تدليك فروة الرأس هذا مع شامبو قشرة الرأس.

مدلك فروة الرأس المدببة
مدلك فروة الرأس المدببة

 

فرش لتدليك الرأس
فرش لتدليك الرأس

 

فرش لتدليك فروة الرأس
فرش لتدليك فروة الرأس

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة