أكرم القصاص

ليفربول يجدد رغبته فى التعاقد مع فالفيردي

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 03:57 م
ليفربول يجدد رغبته فى التعاقد مع فالفيردي فالفيردي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية ، عن استمرار رغبة ليفربول في التعاقد مع لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي ، حسبما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير صادر لها اليوم.
 
وذكرت الصحيفة أن ليفربول يخطط للتقدم بعرض جديد لنجم ريال مدريد، بعدما تم رفض عرض بقيمة 85 مليون إسترليني ، وذلك بعد أن قدم فالفيردي مستويات مثيرة مع ريال مدريد، ورفع رصيده من الأهداف إلى 5 هذا الموسم، عندما هز شباك أتلتيكو مدريد (2-1) أول أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
 
وقال التقرير أن فالفيردي يشعر بالراحة في خط الوسط أو مركز الظهير، لكنه يشغل حاليا مركز الجناح الأيمن في خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 
وأضافت "أس": "مدرب ليفربول يورجن كلوب من أشد المعجبين بتعدد قدرات فالفيردي، ما دفع الريدز لجس نبض ريال مدريد بمزايدة ضخمة أواخر فترة الانتقالات الماضية".
 
وتابعت: "لكن مسؤولي النادي الملكي وجدوا أن التحرك في الساعة الأخيرة من نافذة الانتقالات لضم أحد نجوم الفريق يعد أمرا مهينا".+
كانت الصحيفة ذاتها نشرت في تقرير سابق لها رفض مسؤولي ريال مدريد الإسباني، عرض ليفربول المغري  للتعاقد مع الأوروجواياني يقدر بـ 88.5 مليون إسترليني، بما يعادل 100 مليون يورو من جانب ليفربول، لضم النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط المرينجي خلال أخر يومين من سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت، إن مسؤولي ريال مدريد، يرون أن فيدي فالفيردي ضمن العناصر المستقبلية التي لا تمس داخل قائمة المرينجي، لذلك تم رفض عرض الريدز لضم اللاعب.

يمثل الأوروجواياني فيدي فالفيردي، عنصرًا رئيسيًا داخل تشكيل ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث يلعب دورًا هجوميًا ودفاعيًا في الجانب الأيمن للمرينجي.

كان فالفيردي، قد أحرز هدفًا خرافيًا لريال مدريد ضد ريال مايوركا، في اللقاء الذي جمعهما  وإنتهى بفوز الملكي 4-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

يرتبط الأوروجوياني فيدي فالفيردي بعقد مع ريال مدريد، ينتهي في يونيو 2027، وشرطًا حزائيًا بقيمة مليار يورو.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة