أكرم القصاص

إيدي ميرفي يجتمع مجددًا مع أبطال "Beverly Hills Cop" في "Axel Foley"

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 09:00 ص
إيدي ميرفي يجتمع مجددًا مع أبطال "Beverly Hills Cop" في  "Axel Foley" Beverly Hills Cop
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن عدد من أعضاء فريق التمثيل العائدون للجزء الجديد من فيلم Beverly Hills Cop، الذى سيطرح تحت اسم  Beverly Hills Cop: Axel Foley، حيث سيعيد الممثل العالمى إيدي ميرفي  دوره كمحقق شرطة أكسل فولي في الجزء الرابع من السلسلة، الذي يتم إنتاجه حاليًا من قبل المنصة بعد حصولهم على حقوق الملكية في عام 2019، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

Beverly Hills Cop
Beverly Hills Cop

 

على أن ينضم إلى ميرفي  الأبطال الأصليون وهم جادج رينهولد وجون أشتون وبول ريزر وبرونسون بينشوت في الجزء الجديد، في الفيلم الذى طرح في عام 1984، لعب رينهولد وأشتون المحققان بيلي روزوود والرقيب جون تاجارت على التوالي، ولعب ريزر دور المحقق جيفري فريدمان، بينما اشتهر بينشوت بلعب دور سيرج.

ويعد الجزء الرابع هو عودة أشتون وريزر وبينشوت إلى السلسلة بعد 35 عامًا بعد فيلم Beverly Hills Cop II، الذى طرح عام 1987، ولم يشاركوا في فيلم Beverly Hills Cop III الذى طرح في عام 1994.

على أن يشارك في الجزء الرابع والجديد من فيلم Beverly Hills Cop كل من تايلور بيج وجوزيف جوردون ليفيت، بـ أدوار غير معلنة بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ومن المقرر أن يقوم مارك مولوي بإخراج الجزء الجديد ليحل محل عادل العربي وبلال فلاح بعد مغادرتهما المشروع للتركيز على Batgirl السلسلة التي ألغيت مؤخرا.

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة