أكرم القصاص

أول صورة من مسلسل Queen Charlotte: A Bridgerton Story الجديد

الأحد، 25 سبتمبر 2022 04:00 م
أول صورة من مسلسل Queen Charlotte: A Bridgerton Story الجديد Queen Charlotte: A Bridgerton Story
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن طرح المسلسل الجديد المشتق من سلسلة Bridgerton، تحت اسم Queen Charlotte: A Bridgerton Story، بـ جانب الكشف عن أول صورة من المسلسل الجديد المنتظر.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، المسلسل الجديد سيركز على فترة صعود الملكة شارلوت في صغرها وحبها الأول، كما سيركز على فيوليت بريدجيرتون والليدي دانبري.

Queen Charlotte: A Bridgerton Story
Queen Charlotte: A Bridgerton Story

على أن يشمل طاقم الممثلين كل من، جولدا روشيوفيل (الملكة شارلوت)، أدجوا أندوه (ليدي أجاثا دانبري) وروث جيميل (ليدي فيوليت بريدجيرتون) يعيدون تمثيل أدوارهم من Bridgerton في هذه السلسلة.

على أن تلعب India Amarteifio  دور الملكة الشابة شارلوت، المخطوبة لملك إنجلترا الغامض رغماً عنها، وصلت شارلوت إلى لندن لتدرك أنها لم تكن بالضبط ما كان يتوقعه أفراد العائلة المالكة، بينما تتعلم التنقل في القصر، والتى كبرت لتصبح واحدة من أكثر ملوك أوروبا المخلدون في الذاكرة.

تلعب ميشيل فيرلي دور الأميرة أوجوستا التي تقرر الحفاظ على سلطة عائلتها، وبالتالي تقوم الأميرة الأرملة بما يلزم لتأمين مكان ابنها كملك وسط بريطانيا المتغيرة والحديثة.

ويلعب كوري ميلكريست دور الملك الشاب جورج الذى انحنى دائمًا للقيود المفروضة عليه باعتباره الملك.

كما تلعب Arsema Thomas شخصية Agatha Danbury في شبابها، حيث تستخدم Agatha وصول شارلوت لتجد طريقها إلى المجتمع، وذلك من خلال المعرفة الشديدة بالمشهد الاجتماعي المنقسم.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة