أكرم القصاص

طرح الموسم الثانى من The White Lotus فى 30 أكتوبر المقبل

الأحد، 25 سبتمبر 2022 05:00 م
طرح الموسم الثانى من The White Lotus فى 30 أكتوبر المقبل The White Lotus
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض الموسم الثانى من مسلسل The White Lotus بداية من 30 أكتوبر المقبل على شبكة HBO ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد حصل الموسم الأول من العمل 20 ترشيحًا لجائزة Emmy عبر 13 فئة و فازت بـ  10 جوائز، وهو أكبر عدد من الترشيحات لأى من مسلسلات الشبكة.

The White Lotus
The White Lotus

 

وذلك بعد أن أعلنت منصة HBO عن انضمام أربعة أعضاء إلى فريق ممثلين الموسم الثانى من سلسلة The White Lotus، وهم ثيو جيمس وميجان فاهي وويل شارب وليو وودال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن يتم تصوير الموسم الثانى من The White Lotus فى صقلية بـ إيطاليا، وسيلعب جيمس وفاهى دور الزوج والزوجة كاميرون ودافنى بابكوك، وسيلعب شارب دور إيثان سبيلر، وهو رجل فى إجازة مع زوجته هاربر، وصديقتها بابكوك، وأخيرا سيلعب وودال  دور جاك ضيف في فندق White Lotus.

بالإضافة إلى ذلك كان قد وقع الاختيار على الممثل مايكل إمبريولي (The Sopranos) ليشلرك في بطولى الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا The White Lotus، الذى يعرض على شبكة HBO، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب إمبريولي دور  Dominic Di Grasso، رجل يسافر مع والده المسن وابنه حديث التخرج من الكلية إلى البلدة حديثا، وبالتالي يواجه العديد من الصعوبات الجديدة ولكن بطريقة كوميدية.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfinale"، سيتكون الموسم الثانى منThe White Lotus، من شخصيات جديدة، بالإضافة إلى حبكة درامية جديدة، تضيف إلى الموسم الثانى من العمل، الذى حاز على إعجاب المتابعين، مما شجع الشبكة لـ تجديده.

الموسم الأول من The White Lotus من بطولة كل من موراي بارتليت، كوني بريتون، جينيفر كوليدج، ألكسندرا داداريو، فريد هيكينجر، جيك لاسي، بريتاني أوجرادي، ناتاشا روثويل، سيدني سويني، وستيف زان مع مولي شانون، جون جريس، جولين بوردي، كيكوا كيكومانو ، ولوكاس جيج.

وتدور قصة مسلسل The White Lotus حول إجازات العديد من نزلاء الفندق على مدى أسبوع أثناء الاسترخاء وتجديد شبابهم، في منتجع The White Lotus، لكن مع مرور كل يوم، تظهر التعقيدات الأكثر قتامة من هؤلاء المسافرين الذين يتمتعون بصور مثالية وموظفي الفندق المبتهجين والمنطقة المحلية المثالية نفسها.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة