<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 25 سبتمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم احمد الشناوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها ، اقتراب أحمد الشناوى من حراسة مرمى المننتخب امام ليبيريا و قيادة زيزو هجوم الزمالك أمام إيليكت.

الأهلى يستعيد 3 مُصابين قبل ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا.. تعرف عليهم

استعاد فريق الكرة بالنادي الأهلي أكثر من لاعب مُصاب الفترة الماضية بعدما تماثل هؤلاء اللاعبون للشفاء وباتوا جاهزين للمشاركة فى مباريات الفريق.
 

أحمد الشناوى يقترب من حراسة مرمى منتخب مصر أمام ليبيريا

اقترب أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، من حراسة عرين منتخب مصر فى المباراة الودية أمام ليبيريا والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية، فى ظل رغبة فيتوريا المدير الفنى لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للحكم على مستواهم عن قرب.

 
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة مهمة أمام إيليكت التشادي، فى لقاء العودة بالدور التمهيدي لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لاسيما أن مباراة الذهاب أقيمت فى الكاميرون وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين.
 
 
رئيس الأولمبية الدولية يكشف موقف الاسكواش من الانضمام إلى الأولمبياد
 
أكد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، أن انضمام أى لعبة لدورة الألعاب الأولمبية أمر ليس سهلا، نظراً لوجود اهتمامات برياضات مختلفة فى جميع أنحاء العالم.
 
حسم حسين الشحات لاعب الأهلي الجدل الذى أُثير مؤخراً حول مستقبله مع النادي، خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية جدلا شديدا حول تلقيه عروضا من أندية خارجية.
 
حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع صالح جمعة الوافد الجديد للدراويش على هامش التدريبات الأخيرة.
 
مصر تواجه البرازيل في نهائي مونديال كرة اليد للكراسى المتحركة
 
تختتم اليوم الأحد  بطولة كأس العالم الاولى لكرة اليد للكراسي المتحركة ، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 الى 25 سبتمبر الجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة