أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: انس الماضى

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: انس الماضى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يملك القدرة الكبيرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الأخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أى أحد مهما كان مخطئا.

برج الأسد في حظك اليوم 26 سبتمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد ويجود على المحيطين به، ومخلص لأقصى حد، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف الأحداث الجديدة حوله في العالم، ويغضب من اتفه سبب.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

ضع خطط طويلة الآجل حتى تعلم الوقت الذى يحتاجه مشروعك حتى تنتهى منه، وتجنب الأحاديث الجانبية ولا تلتفت إليها فهى نتيجة غيرة من نجاحك وتقدمك، اعمل بجد وهذا هو الرد المناسب عليهم.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

انسى الماضى بتجاربه السابقة وانظر للمستقبل وابداء من جديد وابحث عن شريك الحياة المستقبلى الذى يشبهك فى الصفات ليكون بينكما انسجام وحب وسعادة أبدية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق كل يوم وتناول الطعام الغذائى الصحى قليل السعرات الحرارية حتى تستطيع أن تقلل من وزنك وتصل للجسم المثالى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انت قائد جيد فى ميدان عملك، فلا تبخل على زملائك بإعطائهم النصيحة، واحترم اراء من حولك،  وتابع عملك بشغف لتصل للمكانة التى تستحقها من نجاح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة