أكرم القصاص

"أنغام" أضخم برنامج غنائى على قناة dmc وWATCH IT

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 03:18 م
"أنغام" أضخم برنامج غنائى على قناة dmc وWATCH IT المطربة الكبيرة أنغام
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد قناة dmc، لإطلاق أضخم برنامج غنائى يحمل اسم "أنغام"، للنجمة الكبيرة "أنغام"، وذكرت القناة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لأول مرة صوت مصر "أنغام" في أضخم برنامج غنائي فقط وحصريًا على dmc وWATCH IT...انتظرونا قريبًا".

 

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التى تحمل اسم "عارفة قيمتى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

 

وأحيت مؤخرا أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفى برئاسة الدكتور مجدى صابر.

 

وكان آخر أعمال أنغام الغنائية "لوحة باهتة" التى طرحتها فى شهر مايو الماضى على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة