أكرم القصاص - علا الشافعي

اهداف الثلاثاء.. مصر تدك ليبيريا بثلاثية.. وإسبانيا تُسقط البرتغال

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 09:00 ص
اهداف الثلاثاء.. مصر تدك ليبيريا بثلاثية.. وإسبانيا تُسقط البرتغال جانب من لقاء إسبانيا والبرتغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء 27-9 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها قمة البرتغال ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية التي  انتهت بفوز الأخير 1-0، بالإضافة إلى مواجهة منتخب مصر ضد ليبيريا الودية التي حسمها الفراعنة بثلاثية نظيفة، ولقاء تونس مع البرازيل استعدادا لكأس العالم والذ فاز به السيليساو 5-1.

فيما يلي أهداف الثلاثاء..

دوري الأمم الأوروبية

البرتغال 0-1 إسبانيا

فاز منتخب إسبانيا على حساب نظيره البرتغال بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "مونيسيبال"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 

مباريات ودية

مصر 3-0 ليبيريا

حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على ليبيريا بثلاثية دون رد، سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام المقبل.

الجزائر 2-1 نيجيريا

 حقق منتخب الجزائر فوزا صعبا على نظيره النيجيري وديًّا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الثلاثاء، على الملعب الأولمبي الجديد "ميلود هدفي"، بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية.

تونس 1-5 البرازيل

 حقق المنتخب البرازيلى فوزا سهلا على نظيره منتخب تونس، بخمسة مقابل هدف، فى المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس في باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال قطر 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة