أكرم القصاص - علا الشافعي

حضن فى شوارع نيويورك.. إيرينا شايك تثير التكهنات حول العودة لبرادلى كوبر

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 06:00 م
حضن فى شوارع نيويورك.. إيرينا شايك تثير التكهنات حول العودة لبرادلى كوبر برادلى كوبر وايرينا شايك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن برادلى كوبر وايرينا شايك سيظلا يشعلا التسائلات حول إمكانية عودتهما لبعضهما من جديد، فبعد رحلتهما الأخيرة التي قضاها سوياً، ونشرا صوراً لهما منها أظهرت مدي حميمية علاقتهما، ظهرا من جديد في شوارع نيويورك، بصحبة ابنتهما ذو الـ 5 سنوات.

ايرينا وابنتها من برادلى
ايرينا وابنتها من برادلى

كما أظهرت الصور مدى قربهما من بعض، خاصة خلال عناق ايرينا شايك في الشارع، وكأنها ترسل إشارة للجميع عن اقتراب العودة إن لم تكن حدثت بالفعل، وهو ما أكدت عليه عدة مواقع في حين أكدت مواقع أخري أن الأمر لا يتعدي مجرد علاقتهما الجيدة والتي لم تتأثر بالانفصال.

وكانت أثارت عارضة الأزياء ايرينا شايك غموضًا كبيرًا وتكهنات أكبر حول عودتها إلى طليقها السابق برادلى كوبر ووالد ابنتها، منذ أيام بعدما نشرت عدة صور لها بصحبة كوبر بدا خلالها الثنائى سعداء للغاية من رحلتهما إلى جزر البهاما وما زاد من حجم التكهنات تعليق ايرينا على الصور حينما اكتفت برمز قلب عليها.

ايرينا شايك وبرادلى كوبر
ايرينا شايك وبرادلى كوبر

المواقع الأجنبية بدورها ورغم أنها في أكثر من مرة منذ انفصالهما تؤكد على مدي التفاهم بين الثنائى وأن علاقتهما لا تزيد عن كونهما أصدقاء إلا أن الصور الأخيرة أثارت تكهنات أكبر حول علاقة الثنائي التي يبدو أنها تخطت مجرد الصداقة بسبب تعليقها على الصور بالإضافة إلى مظهرهما بالصور بعدما ارتدت ايرينا البكيني خلالها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة