أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف ودع سياح العالم 2022 واستقبلوا 2023 فى البحر الأحمر.. فقرات فنية عالمية نظمتها إدارات الفنادق.. والبوفيهات تحوى جميع أنواع الأطعمة.. وحفلات داخل مخيمات ضخمة.. وألعاب نارية تنير سماء المدينة السياحية.. صور

الأحد، 01 يناير 2023 03:30 م
كيف ودع سياح العالم 2022 واستقبلوا 2023 فى البحر الأحمر.. فقرات فنية عالمية نظمتها إدارات الفنادق.. والبوفيهات تحوى جميع أنواع الأطعمة.. وحفلات داخل مخيمات ضخمة.. وألعاب نارية تنير سماء المدينة السياحية.. صور احتفالات السائحين فى فنادق البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع سياح العالم من مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر، والملقبة بعاصمة السياحة العربية، ودعوا عام 2022 واستقبلوا العام الجديد بحالة من الفرحة والبهجة والسرور، والذين تركوا بلادهم للاحتفال به على شواطئ البحر الأحمر، الأفضل طقس من بلادهم.

نظمت إدارات الفنادق المختلفة بالبحر الأحمر احتفالات ضخمة لاستقبال عام 2023 وتوديع عام 2022 لإدخال البهجة والسرور على السياح من كل دول العالم بدأت تلك الاحتفالات داخل مخيمات ضخمة واعداد كبيرة من السياح من كل دول العالم خاصة الدول الاوربية والتى تشهد حالة من الطقس الغير طبيعى والسيئ جدا وهو انخفاض كبير لدرجات الحرارة مما جعل تراكم الثلوج .

الاحتفالات ضمنت فقرات فنية مختلفة منها غربية وشرقية مختلفة ودى جى شهيرة من عدة دول عالمية وكذلك عروض شو مختلفة كان على راسها الرقص الشرقى فى بعض خيم الاحتفال، كذلك تقديم عروض التنوره وغيرها من العروض الفنية التى لاقت تفاعل كبير من السياح من كل دول العالم بجانب اضواء الاحتفال المبهجة.

من جانبه، قال شعبان المغربى مدير باحد فنادق الغردقة أن تم تجهيز بوفيه ضخم فى كل الفنادق المختلفة فى البحر الأحمر تزامنا مع احتفالات العالم الجديد، يتضمن جميع انواع المأكولات والمشروبات المختلفة منها المصرية وكذلك المأكولات الغربية، وكانت من المأكولات الشرقية لحم الضأن وغيرها من اللحوم المختلفة وكذلك الملوخية والمأكولات الشرقية المعروفة و المشهورة.

وأضاف المدير بأحد فنادق الغردقة، أن قدمت الفنادق احتفالا ضخمة وكبير للسياح من كل دول العالم، وكان مجهود يستحق التقدير حيث أن كان العمل قائم منذ عدة أيام لإخراج احتفال مميز ويليق بضيوف مصر من كل دول العالم والذى فضلوا قضاء الاحتفال برأس السنه فى مصر.

من جانب آخر، قال حسام شحاته مدير أحد الفنادق بالغردقة إنه عندما دقت الساعه 12 وبدأ العام الجديد بدأ السياح فى الاحتفال بطريقتهم الخاصة والتمنى فى العام الجديد وجهزت الفنادق الألعاب النارية حيث امتلأت سماء مدينة الغردقة بالالعاب النارية وسط حالة من الفرحة والبهجة من السياح .

وأضاف أن مدينة الغردقة شهدت حالة من الاشغالات السياحية الغير مسبوقة خلال الاحتفال برأس السنه حيث أن هناك عدد كبير من الفنادق السياحية اعلنت انها كاملة العدد ولا يوجد اماكن في الاحتفال بها بسبب اعداد السياح التي وصلت للاحتفال .

وكان يستقبل مطارا الغردقة الدولى وكذلك مطار مرسى علم الآلاف يوميا من السياح من كل دول العالم وخاصة الدول الأوروبية تزامنا مع احتفالات رأس السنة التى اقيمت  بأغلب فنادق الغردقة، حيث إن أكثر السياح وصولا فى هذا التوقيت هم الأوربيون وخاصة أوروبا الشرقية وتحديدا ألمانيا الأكثر وصولا ثم الإنجليز والبولنديين وتحديدا بعد توقف الاحتفالات برأس السنه بسبب أزمة الطاقة .

كما شهدت مدينة مرسى علم أعداد كبيرة من السياحة التشيكية والإيطالية بجانب الألمانية والبولندية، تزامنا مع الاحتفالات التى تنظمها الفنادق والمنتجعات بأشكال مختلفة وفقرات فنية مختلفة لإسعاد العملاء وإدخال البهجة عليهم بعد اختيارهم لمصر لتكون بداية العام الجديد لهم والاحتفال فيها.

الاحتفالات-بالعام-الجديد-
الاحتفالات-بالعام-الجديد-

 

الالعاب-النارية-في-سماء-الغردقة-
الالعاب-النارية-في-سماء-الغردقة-

 

بوفيهات-الاطعمه-المختلفة-بالغردقة-
بوفيهات-الاطعمه-المختلفة-بالغردقة-

 

جانب-من-الاحتفالات-بأحد-الفنادق-
جانب-من-الاحتفالات-بأحد-الفنادق-

 

جانب-من-الاحتفالبالعام-الجديد-
جانب-من-الاحتفالبالعام-الجديد-

 

فقرات-فنية-متنوعة-
فقرات-فنية-متنوعة-

 

فقرات-فنية-مختلفة-بالغردقة-
فقرات-فنية-مختلفة-بالغردقة-

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة