أكرم القصاص - علا الشافعي

المطربة الشعبية بوسى تقدم ديو "ساندة عليك" فى برنامج "أنغام" على DMC

الثلاثاء، 10 يناير 2023 10:00 ص
المطربة الشعبية بوسى تقدم ديو "ساندة عليك" فى برنامج "أنغام" على DMC بوسى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل المطربة الشعبية بوسى ضيفة على برنامج "أنغام" الذى تقدمه النجمة أنغام على قناة DMC، خلال الأيام المقبلة، حيث تتحدث بوسى عن بدايتها الفنية والمهنية، كما تتحدث عن أغانيها وماذا كانت تريد في البداية، بالإضافة إلى الحديث عن علاقتها بعائلتها وزواجها، فضلاً عن الحديث عن افلامها التي قدمتها الفترة الماضية، وخلال الحلقة تشارك أنغام وبوسى في ديو أغنية "ساندة عليك".

يذكر أن أنغام استضافت الفنان صابر الرباعي يومي الخميس والجمعة الماضيين، وقال خلال اللقاء إنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه فى الاستوديو قائلاً: "الاستوديو بيخنقنى ويقيدنى.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".

بوسى
بوسى

 

ونعت النجمة أنغام وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

واحيت النجمة أنغام  حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 26 ديسمبر الماضى ، حيث من المقرر أن تقدم باقة متنوعة باقة متنوعة من أغانيها التى يحبها الجمهور، كما من المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة للجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة