أكرم القصاص - علا الشافعي

مراسل "dmc" من الإسكندرية: طقس متقلب وهطول أمطار غزيرة و150 سيارة لشفط المياه

السبت، 14 يناير 2023 10:28 م
مراسل "dmc" من الإسكندرية: طقس متقلب وهطول أمطار غزيرة و150 سيارة لشفط المياه الطقس
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد رياض مراسل برنامج "مساء dmc"، إن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من الطقس المتقلب وهطول أمطار غزيرة فى عدة مناطق منها محطة الرمل والعامرية وسيدى بشر ومنطقة بحرى، بشكل مكثف على مدار اليوم.
 
وأضاف مراسل "مساء dmc"، أن الأمطار هطلت على مدار 5 أيام ماضية بسبب نوة الفيضة الكبرى، موضحا أن المحافظة قامت بتأجيل الدراسة اليوم وسوف يؤدون الامتحان فى وقت لاحق، كما أن المحافظة تستعد لهذه الفيضة بحوالى 150 سيارة لشفط المياه، وهذا الهطول للأمطار سيستمر ليوم الثلاثاء المقبل.
 
تابع مراسل "مساء dmc"، أن المطر لا يستمر لفترات طويلة ولذا لا يؤدى لأزمات حيث تترك تجمعات خفيفة مع انتشار سيارات كسح المياه وشفطها على الفور لأنها مناطق حيوية، لكن هناك تجمعات للمياه بالشوارع الجانبية تزول مع الوقت. 
 
وكثف رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالإسكندرية، التواجد الميداني لمتابعة أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف التواجد الميداني لجميع الجهات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة والمتابعة على مدار الساعة لأعمال كسح تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة منذ الساعات الأولى من اليوم.
 
وتابع السيد موسى رئيس حي العجمي، أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بشارع وحيد صابر المتفرع من نهاية شارع الروضة الخضراء، وشارع الشهيد أحمد حمدي بالهانوفيل، وشارع عباد الرحمن، ومساكن الشباب، وشارع قصر القويري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة