أكرم القصاص - علا الشافعي

كابيتانو مصر.. ميدو للاعبين: كلنا بنحلم بفرصة وهذا البرنامج قد يغير حياتك كلها

الخميس، 19 يناير 2023 10:41 م
كابيتانو مصر.. ميدو للاعبين: كلنا بنحلم بفرصة وهذا البرنامج قد يغير حياتك كلها كابيتانو مصر
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي للنادي الإسماعيلي، ضيفاً على برنامج "كابيتانو مصر" المذاع على قناة أون E، وأثنى ميدو خلال حديثه مع اللاعبين على محمد اليماني نجم الكرة المصرية السابق ومدرب فريق "علي أبو جريشة" قائلاً: "يماني كان لاعب جامد جداً وكان ممكن يلعب في أكبر مكان في العالم".
 
ووجه ميدو حديثه إلى اللاعبين قائلاً: "لازم لاعب أو اثنين أو ثلاثة ويا رب كلكم تكونوا زي محمد صلاح". أضاف: "الإنسان يعيش طوال عمره يبحث عن فرصة، يمكن وأنتم صغيرين مش حاسين بقيمة الفرصة، وممكن حد منكم يكون موجود في نادي كبير بعد كدة، كلنا حياتنا بدأت بفرصة لم نكن نعلم أنها ستكون الأهم في حياتنا، هذا البرنامج يمكن أن يغير حياتكم كلها".
 
وواصل ميدو: "العب واتبسط واوعى تخاف لو خوفت ما تستحقش تلعب كرة، كل اللاعبين الكبار الآن لم يكونوا خائفين وهم صغار، عايز كل واحد فيكم يموت نفسه ويظهر إمكانياته من غير خوف".
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة