أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان سيتى ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

الخميس، 19 يناير 2023 06:00 م
موعد مباراة مان سيتى ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتى، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

 

موعد مباراة مان سيتي ضد توتنهام

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ستاد "الاتحاد"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام مذاعة على قنوات: beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English.

ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

 

مان سيتي ضد توتنهام

ويبحث مانشستر سيتى عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد".

كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة