أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يتعاقد رسميا مع الحارس الأرجنتينى أوجوستين روسى لنهاية الموسم

الثلاثاء، 24 يناير 2023 09:18 م
النصر يتعاقد رسميا مع الحارس الأرجنتينى أوجوستين روسى لنهاية الموسم أوجوستين روسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي النصر السعودى، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع حارس المرمى الأرجنتينى أوجوستين روسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر نادى النصر فى بيانه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر وقع قبل قليل عقدا مع حارس بوكا جونيورز أوجوستين روسى".

وأضاف البيان أن عقد الحارس الأرجنتينى يمتد مع نادى النصر السعودى حتى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وكان حارس المرمى الأرجنتينى أوجوستين روسى، خضع للفحص الطبى اليوم الثلاثاء، تمهيدا لانضمامه إلى نادى النصر السعودى، قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم.

وظهر الحارس الأرجنتينى فى مستشفى تابع لنادى النصر السعودى، تمهيدا لانضمامه إلى العالمى قادما من صفوف فريق بوكا جونيورز، لإتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي 2023 .   

وقبل ساعات أعلن نادي النصر وصول الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي إلى العاصمة السعودية الرياض للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى صفوف العالمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "وصل إلى الرياض قبل قليل حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي على أن يجري الفحص الطبي قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم".

وتعرض النصر لمأزق حقيقي في مباراته ضد الاتفاق يوم الأحد، بعد تعرض جميع الحراس المقيدين إلى إصابات مختلفة، فاختار المدير الفني رودي جارسيا الاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي.

ويلتقي النصر الخميس المقبل فريق اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد (4 فرق)، على أن يتأهل الفائز لملاقاة المنتصر من لقاء الهلال والفيحاء في النهائي.

وارتفع سقف طموحات النصر للفوز بكل البطولات هذا الموسم بعد التعاقد التاريخي مع الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي وضع النادي والدوري السعودي في دائرة الاهتمام العالمي بقوة.

FnQku2jXECEru1O

 
FnQku2TXEBIMsGQ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة