أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة فى الفوز بالألقاب

الثلاثاء، 24 يناير 2023 06:09 م
تشافى: مواجهة سوسيداد صعبة وممتعة.. ولدينا ثقة فى الفوز بالألقاب تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة نظيره ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "اعتقد ستكون مباراة رائعة، حظينا بمبارة رائعة امام خيتافي. ستكون مباراة صعبة وممتعة للجماهير".
 
أضاف تشافى "نحن بلحظات جيدة، لدينا ثقة للفوز بالبطولة، لا يمكن التوقف الان وعلينا ان نطمح المزيد، لا يمكن ان نكتفي بالسوبر، علينا تغيير العقلية والتركيز بالبطولات المتبقية والهدف هو الفوز بها. قُلت بداية الموسم الهدف هو الفوز بالبطولات".
 
وأوضح "المفتاح هو أن نأخذ الكرة بعيدًا عنهم. علينا أن نضغط عليهم جيدًا ونحاول السيطرة على المباراة بالكرة، لأنهم يلعبون بشكل جيد جدًا مع الكرة، يفعلون أشياء كثيرة بشكل جيد وهم متشابهون جدًا مع أسلوبنا في اللعب".
 
وواصل تشافى "غدًا سنقرر ما إذا كان إيناكي بينيا أو تير شتيجن سيلعب. لا يعرف اللاعبون بعد ولن يعرفوا حتى يوم غد قبل ساعتين من المباراة".
 
وتابع مدرب برشلونة "مبدئياً سيكون هناك تحركات قليلة في سوق الإنتقالات ، لقد قلت مسبقاً أني أتوقع سوق هادئ من حيث التوقعات ، الأن لا شيء مستبعد لكن ليس هناك أخبار".

وشهدت قائمة برشلونة ضد ريال سوسيداد، على عودة أندرياس كريستنسن والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

كان فريق برشلونة قد تغلب على أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023، فيما فاز فريق ريال سوسيداد على ريال مايوركا بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة