أكرم القصاص

"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن "خدمات لزوار معرض الكتاب 2023"

الأربعاء، 25 يناير 2023 07:00 ص
"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن "خدمات لزوار معرض الكتاب 2023" تقرير اكسترا نيوز عن الخدمات المقدمة لزوار معرض الكتاب 2023
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا تليفزيونيا بعنوان "خدمات لزوار معرض الكتاب 2023"، وذكر التقرير أن هناك إصدارات رقمية من مكتبة الأسرة على منصة معرض الكتاب، بالإضافة إلى مبادرة "الثقافة والفن للجميع" وتتمثل فى طرح إصدارات بأسعار تبدأ من 2 إلى 20 جنيها.
 
وأشار التقرير إلى توفير خدمة البيع أونلاين للكتب عبر المنصة الإلكترونية للمعرض، كما يتاح توفير خدمات التوصيل لأى مكان داخل مصر تيسيرا على القراء، بالإضافة إلى دخول كبار السن وذوى القدرات الخاصة وذويهم مجانا وتوفير مسارات خاصة لهم.
 
ولفت التقرير إلى أن هناك أماكن للخدمات داخل أرض المعرض استراحات للجمهور.
 
ويتيح معرض القاهرة الدولي للكتاب، هذا العام، أبلكيشن معرض الكتاب، حيث يتيح التطبيق الجديد، البحث فى قاعدة بيانات الكتب المعروضة فى المعرض ومعها تظهر قائمة أسعار كل منهم، ولكل كتاب معلوماته الخاصة، كما يتيح التصفح في معروضات دور النشر كاملة، من ثم الإرشاد بأماكن تواجدها في المعرض، باسم القاعة وترتيبها بالداخل، كما يوفر أيضًا تحديد أي مجموعة من الكتب، استعدادًا للشراء وبعد اختيارها يتيح التطبيق معرفة إجمالي التكاليف وجمع أسعارها، إضافة لعرض جميع فعاليات المعرض وأماكن انعقادها من خلال تطبيق معرض الكتاب، مع قائمة بالشخصيات العامة والمتحدثين في هذه الفعاليات. فضلًا عن موقع حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.
 
ويوفر تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب خريطة تفاعلية ترشد الزوار لأماكن القاعات ودور النشر والمرافق بمختلف أنواعها داخل المعرض.
 
كما يتيح التطبيق الاطلاع على قوائم الكتب الجديدة وفقا للفئات المختلفة، فيختار الزوار اهتمامهم ما بين الروايات أو التاريخ، مع كتب الرياضة والتربية وقصص الأطفال.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة