أكرم القصاص

التليفزيون هذا المساء.. تخفيضات من 20% لـ30% بمعرض "أهلا رمضان"

الأربعاء، 25 يناير 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. تخفيضات من 20% لـ30% بمعرض "أهلا رمضان" معرض أهلا رمضان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

فرحات لـ تليفزيون "اليوم السابع "عمرو دياب ساعدنى فى تقبل الجمهور لمزيكتى
 

حل المايسترو هانى فرحات ضيفًا على برنامج " نص تون" الذى يعرض على تليفزيون" اليوم السابع"، مساء كل يوم جمعة، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه قال فرحات أنه تعاون مع الهضبة عمرو دياب في عدد من الأغانى مضيفا أن عمرو دياب ساعده في تقبل الجمهور لموسيقاه وتعاونه معه كان من أهم المحطات في تاريخة الموسيقى

 

وفى لقائه قال فرحات إنه يعتبر الفنان رابح صقر نجم كبير بمعنى الكلمة وخاصة أنه ملقب بمايكل جاكسون الخليج ويعتبره من محطات حياته الفنية المهمة، كما تحدث في لقائه عن فنان العرب محمد عبد الذى يعتبره هو الأب والقدوة التي دائما يتعلم منه ويعتبره التعاون معه من أهم محطات حياته وأحدث نقلة فنية في حياته.

تموين بورسعيد لـ"الحياة اليوم": تخفيضات من 20 % لـ 30% بمعرض "أهلا رمضان"
 

قال ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، إن معرض "أهلا رمضان"، يقام على مساحة نصف فدان ببورسعيد، مؤكدا أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على المعرض، مشيرا غلى وجود  55 باكية من باكيات العارضين للمواد الغذائية بالمعرض.

واضاف ناصر ثابت خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة "الحياة"، أن هناك إقبالا كبيرا، لافتا إلى أن الشركة العامة للجملة توفر جميع السلع، فضلا عن مشروع تربية الماشية حيث يباع كيلو اللحوم بالمعرض بـ 150 جنيه.

وأكد ناصر ثابت أن مضارب الأرز الموجودة بالمحافظة تشارك بالمعرض، بالإضافة إلى أن هناك أجنحة ترفيهية، وعطور ومنظفات وغيرها، مشيرا إلى أن المواطن البورسيعدى يصل لكافة احتياجات من المعرض، ونقدم التخفيضات من 20 % إلى 30% من المصنع للمواطن مباشرة.

تابع ناصر ثابت، أن هناك تنسيق ما بين مديرية التموين والشركة العامة لتجارة الجملة فى كافة السلع، والأرز بـ 14 جنيه ونصف، حيث يوجد مضربين للأرز ببورسعيد.

 

باحث لـ"إكسترا نيوز": الجماعات الإرهابية تستخدم مواقع التواصل لنشر تطرفها
 

قال محمد منصور الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن التنظيمات الإرهابية استخدمت بشكل كبير مواقع التواصل الاجتماعى لنشر تطرفها وتنفيذ عملياتها الإرهابية.

وأضاف الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية خلال تصريحاته خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الجماعات الإرهابية أصبحت موجه أكثر لاستخدام التواصل الاجتماعى والتواصل الاجتماعى لممارسة نوع غير متعارف من النشاط الإرهابى يبتعد كثيرا عن العمل الميدانى المتعارف عليه في الماضى بالعمليات الإرهابية.

ولفت الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية إلى أن الجماعات الإرهابية، أصبحت تعتمد على استخدام التكنولوجيا في التجنيد ونشر الأفكار والإنتاج المصور الخاص بالعمليات الإرهابية وممارسة الإرهاب على السوشيال ميديا.

وأوضح الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن الجهاد الناعم هو استخدام الفضاء الإلكترونى في دعم الأنشطة الإرهابية من خلال أنشطة مستحدثة لم تكن مطبقة في الماضى لدى الجماعات الإرهابية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة