أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف تخلص أيمن من سكر بطريقة مضحكة؟

السبت، 28 يناير 2023 03:15 ص
شاهد.. كيف تخلص أيمن من سكر بطريقة مضحكة؟ أيمن وسكر
كتب محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أولى حلقات برنامج "أيمن وسكر" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة "أون" عدة مواقف طريفة، والتي كان أبرزها كيف تخلص أيمن من سكر.
 
 كما تناولت أيضا الحلقة زيارة إلى دير القديس سمعان فى منطقة المقطم، والذى يضم 7 كنائس، كما يضم أكبر كنيسة فى العالم محفورة داخل الجبل، حيث يُعتبر دير القديس سمعان الدباغ بالمقطم من الأماكن الأثرية، فهو يمثل تحفة معمارية نادرة محفورة بمهارة داخل جبل المقطم بالقاهرة، ومزارًا سياحيًّا يقصده المصريون والأجانب من مختلف دول العالم لما يتمتع به من معالم ومزارات تاريخية، ويضم أكثر من 75 صورة محفورة في الجبل.
 
 
 
 
ويضم دير القديس سمعان الخراز 6 كنائس، ويأتى لزيارتها العديد من السياح والمصريين من حول العالم لزيارتها والتمتع بجمالها، وهى كنيسة الأنبا شنودة، وكنيسة الملاك ومارى وحنا، وكنيسة الأنبا برام بن زرع سريانى، وكنيسة الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس، وكنيسة مارمرقس، وكاتدرائية العذراء والقديس سمعان، وهى أكبر كنيسة في مصر، حيث تستوعب 20 ألف شخص.
 
وكشف أيمن مصطفى قبل ذلك تفاصيل برنامجه "أيمن وسكر"، وقال إن برنامجه الهدف منه هو تقديم صورة جديدة عن السياحة في مصر وجذب العديد من السياح إليها، ويستهدف البرنامج الطفل في المقام الأول، مؤكدًا أنه استعان بحيوان النسناس من أجل جذب الأطفال والكبار لمشاهدة البرنامج.
 
وأضاف أن البرنامج يستهدف الأطفال والأجيال الجديدة، وأنه بدأ التصوير بالقاهرة والعديد من محافظات مصر، مردفا: "بعرّف الأطفال على الأماكن السياحية والجميلة في مصر، وأنا بحب دايمًا أكون عن حسن ظن جمهوري وأقدم اللي هما منتظرينه مني".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة