أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني أمام أوساسونا

الأحد، 29 يناير 2023 03:00 ص
أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني أمام أوساسونا أتلتيكو مدريد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على أوساسونا فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أل سادار". 
 
ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز السابع برصيد 28 نقطة. 
 
ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام أوساسونا، بعد الفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ 18. 
 
ويتطلع فريق أتلتيكو لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام جاره الريال 1-3 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وفقدان فرصة المنافسة على أول ألقاب الموسم الجاري 2022-2023. 
 
وخاض فريق أتلتيكو مدريد 18 مباراة فى بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، مقسمة بين 9 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم على الترتيب. 
 
ويأمل فريق أتلتيكو مدريد فى استمرار المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم الابتعاد عن برشلونة متصدر الترتيب بفارق 11 نقطة. 
 
وكان فريق أتلتيكو مدريد قد نجح تحقيق لقب الدوري الإسباني موسم 2020-2021، وللمرة الـ 11 فى تاريخ الروخي بلانكوس، لكنه فشل فى الحفاظ على لقبه ليتوج به جاره ريال مدريد للمرة الـ 35 في التاريخ الموسم الماضي. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة