أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 1 / 2023

الأحد، 29 يناير 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 1 / 2023 بيراميدز
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 1 / 2023 العديد من الأخبار المهمة أبرزها: فوز الزمالك على بيراميدز بنتيجة 2 / 1 وتعادل بيراميدز مع سيراميكا بنتيجة 2/2 وخوض الأهلي أول مران في المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.
 

حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 فى المركز الرابع، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 13 هدف، وفى المقابل تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 فى المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 13

 

تعادل بيراميدز مع سيراميكا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري المصري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة وارتقى للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بينما وصل سيراميكا للنقطة 18 في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري.

 

 
تسلم المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة الثامنة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.
 
وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا مساء اليوم الأحد لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة. 
 
 

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

وعرض مسؤولو «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، والمستجدات التنظيمية ولوائح البطولة التى يتم تطبيقها، وحضر الاجتماع الطاقم الإداري للبعثة، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون. 

 

 
فاز منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، على نظيره المجرى بنتيجة 36/35 بالوقت الإضافي، فى ختام مشواره ببطولة العالم المقامة فى بولندا والسويد لتحديد المركزين السابع والثامن، لينهى مشواره سابعاً. 
 
انتهى الشوط الأول 17/11 بنتيجة لصالح المنتخب المصرى وسط  سعى الفراعنة فى هذه المواجهة للاحتفاظ بالمركز السابع الذى حققه الفراعنة فى آخر نسخة 2021 والتى أقيمت فى مصر.
 
 
حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على إنبى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت، فى منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.
 
جاء الهدف الأول فى الدقيقة 28 بعد كرة مقوسة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح سموحة لتصل إلى حسين فيصل الذى راوغ المدافع وأرسل عرضية من يسار المنطقة ليسدد محمود شبانة رأسية متقنة داخل الشباك، فيما جاء الهدف الثانى من تمريرة من حسين فيصل إلى حسام حسن الذى أرسل تمريرة عرضية إلى أحمد مصطفى الذى سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
 
 
انتظم محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق والتى أقيمت صباح اليوم، الأحد، على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب. 
 
وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهازالطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.
 
 

تلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من أحد أندية الدورى الدنماركى لضم إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم النادى الدنماركى عرضًا للزمالك منذ عدة أيام يطلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور فى الميركاتو الشتوى الجارى، وقدم الفريق الدنماركى العرض بمبلغ جيد، دفع إدارة القلعة البيضاء لدراسة الأمر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة