أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 30 يناير: احتفالات عائلية

الإثنين، 30 يناير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 30 يناير: احتفالات عائلية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الميزان بأنه الصديق الصدوق وذلك لأن يتعامل مع أصدقائه كأنه يفعل لنفسه، فهو موجود دائمًا معهم في المواقف الصعبة قبل المواقف الهادئة والسعيدة، لا يبخل على أصدقائه بتقديم النصيحة التي لو كان في نفس الموقف سيقوم هو بها. 

برج الميزان في حظك اليوم 30 يناير

العدل هو أبرز صفات أصحاب برج الميزان، فعندما يحتاج أحد مشورته يقف من بعيد ويستمع للجميع ويحكم بالعدل ولا يعطي فرصة لمشاعره أن تتحكم به أو أن ينحاز لمن هو قريب منه عن الغريب، فهو دائما مع الحق والصدق. 

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان الشعبي حكيم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني 

لا تترك نفسك اليوم للشعور بالإحباط وخيبة الأمل، لمجرد سماع كلمات غير مشجعه على مجهودك، فأنت تعلم ما تقوم به وما تستحقه، فقط أنتظر النتيجة النهائية لمهامك، وأستمتع بالتقدير الذي تحظى به وقتها. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

يمكنك اليوم القيام بنشاط مختلف لم تقم به من قبل مع شريك حياتك، يمكنك التسلق على الجبال، أو قضاء سهرة غنائية، أو التفكير لتغير نظام حياتكم. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي 

ما المانع من استبدال سيارتك بعجله، فهي وسيلة لتوفير أموالك وبناء عضلاتك في نفس الوقت، ولكن لا تنسى شرب الماء، وارتداء الخوذة للحفاظ على أمان رأسك. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

في الفترة المقبلة سوف تحضر الكثير من الاجتماعات العائلية، فلا تتردد في الذهاب إليه ، فتلك الاجتماعات سوف ترجع بك لماض كنت لا تحمل فيه هما ولا تتحمل الكثير من المسئوليات، فيمكنك استرجاع ذكريات الماضي التي تجعلك تشعر بالراحة النفسية والهدوء والسعادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة